جريدة الحقيقة:
2024-06-29@13:46:12 GMT

لقطات “شهية”.. أفضل صور الطعام في 2024

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

أعلنت جائزة مصور الطعام لعام 2024، Pink Lady عن أفضل اللقطات المختارة من بين آلاف المشاركات، التي جاءت من 65 دولة.

وترأس لجنة التحكيم لهذا العام، مصور الطعام الشهير، ديفيد لوفتوس، وضمت اللجنة أسماء مرموقة في التصوير الفوتوغرافي، من بينهم توم أثرون، وفيونا شيلدز، ورين سكوليرود، وأسماء خان.
وتناولت الصور مواضيع الطعام بأشكال متنوعة، منها صور لأطعمة قبل وصولها للمائدة، مثل العسل، أثناء جمع النحل للرحيق، وفازت صور أخرى تناولت التزيين الرشيق والدافئ للكعك والحلوى، إلى جانب المشروبات، وحتى ما يطبخ بكميات.


وسيفتح باب التسجيل لنسخة 2025، من جائزة أفضل صور الطعام في العالم، على موقع المسابقة في وقت لاحق خلال سبتمبر العام الجاري.
وفيما يلي بعض من أبرز الصور التي فازت بالجائزة العالمية لعام 2024.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: صور الطعام

إقرأ أيضاً:

مشاريع جمارك أبوظبي تتوج بـ 3 جوائز في مؤتمر “غوف ميديا” 2024 بسنغافورة

 

 

 

توجت مشاريع الإدارة العامة لجمارك أبوظبي بثلاث جوائز مرموقة خلال مؤتمر “غوف ميديا” لعام 2024، الذي استضافته سنغافورة وتم خلاله تسليط الضوء على المشروعات والمبادرات الحكومية المتميّزة في آسيا.

جاء فوز جمارك أبوظبي تقديرا لجهودها في إطلاق المشروعات الابتكارية وتبني الحلول المستدامة والتكنولوجيا المتطورة للارتقاء بمنظومة العمل الجمركي وتعزيز مسيرة التميز والإبداع.

وحصلت جمارك أبوظبي على جائزة أفضل حملة إعلامية، وذلك لتطبيقها أفضل الممارسات والمعايير العالمية خلال إطلاق هويتها المؤسسية وشعارها الجديد الذي يأتي على شكل بوابة للتجارة تربط أبوظبي بالعالم جوا وبرا وبحرا، وبصفتها وجهة للتجارة العالمية، إذ عكس الشعار في تصميمه البساطة والحداثة والابتكار، وتميز التصميم بلونه الأخضر الداكن للدلالة على الاستدامة في تبنّي الحلول المبتكرة لتطوير الخدمات والإجراءات الجمركية المعتمِدة على التكنولوجيا المتطورة، ما يواكب توجُّهات القيادة الرشيدة والحكومة في تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد.

ونالت جمارك أبوظبي أيضا جائزة مبادرة العام الرقمية – فئة الجمارك عن نظام التفتيش الذكي، الذي يقوم بعملية التفتيش الجمركي دون الحاجة إلى تواجد المتعامل خلال العملية وذلك من خلال الاتصال المرئي مع المتعامل باستخدام نظارات الواقع المعزز التي تربط المتعامل مع المفتش ومراقبة عملية التفتيش، حيث يقوم النظام ببث تسجيل العملية بالكامل وأرشفتها، مما يسهم في تسهيل الإجراءات وتسريع عملية التفتيش، فضلا عن تقديم خدمة عملاء متميزة بتقليل الوقت والجهد عليهم.

وفازت جمارك أبوظبي بجائزة مبادرة إدارة الكوارث لتكنولوجيا المعلومات – فئة الجمارك عن مبادرة إدارة الكوارث لأنظمة تقنية المعلومات في جمارك أبوظبي التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة والتخطيط الدقيق لإتاحة الانتقال السلس المؤتمت بين مراكز البيانات الرئيسة، ومراكز التعافي من الكوارث، ما يضمن عدم فقدان البيانات، ويعزز موثوقية البيانات وأمنها واستمرارية العمليات الجمركية.

وجاء حصول جمارك أبوظبي على جوائز مؤتمر “غوف ميديا 2024” مؤخرا، نتيجة جهودها لترسيخ ريادتها العالمية، وتحقيق رؤيتها الاستراتيجية من خلال تحفيز الابتكار والإبداع وتوظيف أحدث التقنيات وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، ما يصبُّ في دعم الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي، وينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة بالعمل على تعزيز مكانة دولة الإمارات لتصبح أفضل دولة في العالم بحلول 2071.وام


مقالات مشابهة

  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة”
  • مشاريع جمارك أبوظبي تتوج بـ 3 جوائز في مؤتمر “غوف ميديا” 2024 بسنغافورة
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”
  • الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • “اتحاد العمال” يرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024