قال جمال خالد عبد الناصر حفيد الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر، إنه لا أحد يعرف السبب الحقيقي لوفاة جده، مشيرا إلى أن "الحقيقة الوحيدة هي الموت".

  صهر عبد الناصر جاسوس لإسرائيل أم في خدمة مصر؟

وفي حديث إلى برنامج "قصارى القول"، الذي يعرض عبر RT، قال عبد الناصر: "والدي خالد على حد علمي لم يكن حاضرا عندما توفي جدي، كانت جدتي تحية حاضرة، واتصلت بأنور السادات قبل أن يكون رئيسا، كان نائبا، كما اتصلت بالنائب حسين الشافع.

وأعتقد أنهما كانا أول من وصل إلى الجثمان، الذي بقي 3 ساعات في غرفة النوم، لحين بدأت تأخذ القرارات".

وكشف أنه عندما سألت والده عن رأيه بوفاة جمال عبد الناصر قال إن "الحقيقة الوحيدة في الحياة هي الموت وكل الباقي ليس مؤكدا"، مضيفا: "عمرنا ما حنعرف حقيقة سبب وفاته.. هذه نقطة مهمة لأن الجثمان لم يتم تشريحه، ولا يوجد أمر نهائي حول سبب الوفاة، لكن الحقيقة الوحيدة هي الموت".

وأوضح أن الزعيم الراحل "تعرض لوعكة صحية، أزمة قلبية عام 1969.. طبعا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون اغتياله، وأطراف كثيرة تريد التخلص منه.. لذلك في النهاية كل ما نستطيع فعله هو الظن، لكن الظن لا يغني عن الحق شيئا"، مبينا أن "الأسرة رفضت تشريح الجثمان، ولا أعرف الاعتبارات حول سبب الرفض".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة جمال عبد الناصر عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، اليوم الأربعاء، بعد أن دهسه أحد قطارات الوجه القبلي بالقرب من مزلقان الفاوريقة في مركز ببا، جنوب محافظة بني سويف. 

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بوقوع الحادث، وعلى الفور تم توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثمان إلى المستشفى، توجهت سيارات الإسعاف بسرعة استجابة لتوجيهات الدكتور عمرو عثمان، رئيس مرفق الإسعاف ببني سويف.

 

وتم نقل جثة الضحية إلى مستشفى الفشن المركزي، وأفاد مصدر بالمستشفى، أن الضحية، الذي يُقدر عمره بنحو 45 عامًا، مجهول الهوية، تم استدعاء مفتش الصحة لفحص الجثمان والوقوف على أسباب الوفاة.

 

وتكثف الاجهزة المعنية من تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد هوية الضحية، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك التواصل مع ذوي المتوفى لاستخراج التصاريح اللازمة للدفن.

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • الجيزة تزيل ٣١ كشك مقامة بالمخالفة بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • إعصار هيلين يقتل 215 شخصا في أميركا
  • كان بيشرب سيجارة.. تفاصيل وفاة مسن داخل شقته في أكتوبر
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • اليوم..رشيد في كركوك لإحياء ذكرى وفاة عديله (جلال الطالباني)
  • حفيد يتخلص من جده بعد سرقته في الاسماعيلية
  • عاجل : الاعلام الاسرائيلي يفضح حكومته ويكشف الحقيقة : خسرنا أكثر من 450 جندياً وضابطاً في الهجوم الإيراني (تفاصيل)
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف