قال كارلوس ألكاراز إن التتويج بلقبه الأول في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، الأحد، يمثل أبرز لحظات الفخر في مسيرته الحافلة، وذلك بعد أن أصبح الإسباني أصغر لاعب يفوز بألقاب في البطولات الكبرى على جميع أنواع الملاعب، إذ سبق له التتويج بلقبي ويمبلدون وأميركا المفتوحة.

وتغلب ألكاراز (21 عاما) على الألماني ألكسندر زفيريف 6-3 و2-6 و5-7 و6-1 و6-2 في النهائي اليوم ليحرز ثالث ألقابه في البطولات الكبرى.

ونظرا لخوضه منافسات رولان غاروس بعد فترة غياب بسبب إصابة في الساعد الأيمن، قال ألكاراز إن إنجازه الأخير يعد الأكثر تميزا.

وقال ألكاراز "بالطبع كان الفوز ببطولة أميركا المفتوحة (في 2022) عندما وصلت إلى المركز الأول (بالتصنيف) لأول مرة، حلما بالنسبة لي منذ أن بدأت لعب التنس. لذلك كان الأمر مميزا للغاية.

"الطريقة التي توجت بها في بطولة ويمبلدون (عام 2023)، بالفوز على (نوفاك) ديوكوفيتش في مباراة من خمس مجموعات، شكلت إنجازا عظيما بالنسبة لي. والآن أتوج بلقب رولان غاروس، وأنتم تعرفون كل ما مررت به في الشهر الماضي بسبب الإصابات.

"ربما هذه هي اللحظة التي أشعر بالفخر بها حقا، نظرا لكل ما قمت به الشهر الماضي فقط للاستعداد لهذه البطولة مع فريقي، فقد كانت هناك الكثير من المحادثات معهم... كان الأمر صعبا للغاية بالنسبة لي، بصراحة".

وكان ألكاراز قد انسحب من بطولتي مونت كارلو وبرشلونة المفتوحة بسبب الإصابة، ورغم محاولاته في الاحتفاظ بلقبه في مدريد، خرج من دور الثمانية وغاب أيضا عن بطولة إيطاليا المفتوحة.

وقال ألكاراز إنه سيحتفل بتتويجه الأخير برسم وشم على شكل برج إيفل ويتضمن تاريخ اليوم الأحد.

وأضاف ألكاراز "يجب أن أجد الوقت. لكنني سأفعل ذلك بالتأكيد. سيكون (الوشم) على الكاحل الأيسر".

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد

جلب واتساب WhatsApp مؤخرًا MetaAI لجميع المستخدمين في الهند ولا يتوفر برنامج الدردشة الآلي AI فقط على تطبيق المراسلة الفورية، ولكن يمكن الوصول إليه عبر Facebook وInstagram أيضًا. 

بدءًا من الرد على الأسئلة حول مواضيع مختلفة وحتى التصرف كصديق متاح دائمًا، يتم استخدام Meta AI من قبل المستخدمين لأغراض مختلفة. 

في حين أن معظم المستخدمين لديهم الآن إمكانية الوصول إلى برنامج الدردشة الآلي المدعم بالذكاء الاصطناعي، إلا أن بعضهم لا يزال في انتظاره.

 والآن، وفقًا لتقرير في WA Beta Info، يختبر WhatsApp ميزة جديدة تتيح للمستخدمين اختيار نموذج Meta AI Llama الذي يرغبون في استخدامه.

مقالات مشابهة

  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد
  • اعتزال العداء كريستوف لوميتر بسبب الإصابة
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!
  • احذروا الشواطئ المفتوحة.. أول قرار من محافظة مطروح بسبب ارتفاع الموج
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • "سروال" يتسبب في كارثة.. إنقاذ نجم منتخب صربيا من شجار في حانة بألمانيا