أكد محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن واقعة الدروس الخصوصية في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، جرى التحقيق فيها للوقوف على كافة التفاصيل.

وأضاف الشاذلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأزمة تكمن في أن الدولة تحظر الدروس الخصوصية، وهو ما يعني أن هذا الأمر يخالف قوانين الدولة.

وأشار إلى أن إدارة الصالة لها الحق في تشغيل الصالة بتأجيرها في النطاق المسموح، بينما إدارة صالة حسن مصطفى كانت تعاقدت على استضافة دروس خصوصية، مقابل ما يصل إلى 200 ألف جنيه في نصف اليوم الواحد.

وأوضح أن هناك الكثير من الضوابط لتحديد القيمة الإيجارية لصالة حسن مصطفى، مشددًا أنه تقرر إحالة المسئولين عن الصالة، للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمة الدروس الخصوصية الدروس الخصوصية صالة حسن مصطفى وزارة الشباب والرياضة حسن مصطفى

إقرأ أيضاً:

"المزايدون يشعلوا الفتنة".. بكري ينفعل على الهواء لانقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات

انفعل الإعلامي مصطفى بكري، على الهواء بسبب استمرار أزمة انقطاع الكهرباء والتي تستمر لأكثر من 3 ساعات في بعض المناطق.

طرح 6 تساؤلات بعد أزمة الكهرباء.. مصطفى بكري يوجه انتقادا حادا لحكومة مدبولي مصطفى بكري: الرئيس التركي عجز عن رفع الأجور رغم وعوده (فيديو) إشعال الفتنة 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "الرئيس السيسي لا يدير ظهره للأزمات بل يواجهها بكل حكمة".

وأضاف "أقول للمزايدون لا تشعلوا الفتنة هذا البلد مستهدف من الأعداء في الخارج والشعب المصري انتصر في كل الأزمات، صحيح أن هناك من يحرض ويتآمر وخونة يرتدون ملابس الوطنية".

العبث بالكيان الوطني 

وتابع "وفيه غلط في بعض الأمور أمر واقع وخطأ ونريد إدارة أزمة صح، هناك من يحاول العبث بالكيان الوطني ويرتدي ثياب الوطنية وهم خونة".

واستطرد "الرئيس دائما يوجه الحكومة والمسئولين بمصارحة الشعب بحقائق الأمور، وأطالب الحكومة بأن تقف خلف الرئيس السيسي وتساعده في العبور من الأزمات".

مقولة الرئيس السيسي

وأردف "الرئيس السيسي قال كثيرا اختلفوا مع النظام لكن لا تختلفوا عن الوطن، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مخلص وأمين وطاهر اليدين".

واستكمل "طلبة الثانوية العامة مشردين بيروحوا الكنائس والمساجد، أنت وفرت قرشين على حساب مين لأن هناك بعض المناطق في قنا تتقطع فيها الكهرباء أكثر من 3 ساعات".

مقالات مشابهة

  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • فرع وزارة الرياضة بنجران ينفذ برنامج هايكنج بدر الجنوب
  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل ضابط كبير بإقليم كردستان (صورة)
  • مصطفى الشامي يدعو للحوار وينتقد عدم جلوس الأندية مع الرابطة في أزمة الزمالك
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • “لا كلي”… حين يناضل باريسيون من أجل صالة سينما
  • تفاصيل جديدة بشأن امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • "المزايدون يشعلوا الفتنة".. بكري ينفعل على الهواء لانقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات
  • مسئولو الإسكان يبحثون مع شركات بريطانية سبل الشراكة والاستثمار.. تفاصيل