قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة المتحدة تستكمل في إصداراتها نفس المسار المعهود الذي يدعم كل الحقوق الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الحياة، وحقهم في عدم التهجير، لافتًا إلى أن موقفهم واضح من القضية الفلسطينية.

وأضاف "الفقي"، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج في المساء مع قصواء، المُذاع عبر قناة CBC، أن الصحافة دورها التعبير عن رأي المواطن، وهذا ظهر في الفترة الماضية، سواء في قناة القاهرة الإخبارية أو التليفزيونات أو الصحافة.

وتابع الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن هذا الدور كان متوائمًا مع نبض الشعب المصري وما يحدث من دعم لغزة، وهذا هو السلوك الإنساني الطبيعي، وما يحدث في غزة شيء لا يصدقه عقل.

وأردف أن هناك صمت عالمي مريب، وأصبح غير مريب لأن المصالح واضحة، والغرب يتشدقون بالديمقراطية، ولكن من يحاول أن يتحدث عن القضية الفلسطينية يتم إسكاته، ولكن نبض الشارع بدأ يظهر في الشهرين الماضيين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية قصواء الخلالي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برنامج في المساء مع قصواء عمرو الفقي

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون/ البيضاء احتشد أبناء مديريات محافظة البيضاء، اليوم الجمعة، في مسيرات جماهيرية ووقفات نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة، مؤكدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية والتي تجسد آمال شعوب الأمة في الوحدة والتعاون في مواجهة الأعداء.

وأشاد البيان بعمليات القوات المسلحة التي تستهدف السفن الداعمة لكيان العدو، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، مؤكداً

الاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وجدد البيان التأييد للعمليات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة، والإنجازات العسكرية المستمرة والتي كان آخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع.

ودعا البيان كافة وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى القيام بدورها في فضح جرائم كيان العدو وداعميه الغربيين، مطالباً الدول العربية والإسلامية للقيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وبمختلف المجالات الممكنة لنصرة الشعب الفلسطيني وفضح جرائم العدو وانتهاكاته بحق أهالي غزة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستعداد لما بعد المرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة أعداء الأمة الأمريكان والصهاينة.

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها في غزة، من خلال قصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري، والتجويع لسكان قطاع غزة.

وحيا الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

# مسيرات جماهيرية# وقفات حاشدة#مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة"#نصرة لغزةالبيضاءتضامناً مع الشعب الفلسطيني

مقالات مشابهة

  • الرئاسة الفلسطينية: مخططات الاحتلال الاستيطانية ضمن الحرب الشاملة على الشعب الفلسطيني
  • ملتقى الحوار الوطني الفلسطيني: فرصة متجدّدة للانطلاق
  • أبو مرزوق : هناك 3 عوامل ستجبر نتنياهو على وقف حرب غزة
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبو مرزوق للجزيرة نت: دور روسيا سيختلف إذا توسعت الحرب والسلطة تُفشل المصالحة
  • أونروا: أكثر من 625 ألف طفل في غزة خارج المدرسة
  • قيادي بفتح: مصر لم تبخل على القضية الفلسطينية ودائما حاضرة وداعمة (فيديو)
  • قيادي بحركة فتح: القضية الفلسطينية لم تغب يوما عن الرئيس السيسي
  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)
  • حماس: غزة لن تكون إلا لأبنائها.. ونسعى لتحقيق مصلحة الشعب الفلسطيني