كتب- حسن مرسي:

عرض الإعلامي عمرو أديب، فيديو متداول لمدرس جيولوجيا يجمع الطلاب للمراجعة بإحدى صالات كرة اليد بمدينة 6 أكتوبر.

وخلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، سلط الإعلامي عمرو أديب الضوء حول مدى ملاءمة هذا المكان لإجراء مراجعة تعليمية، خاصة مع وجود أنوار وموسيقى صاخبة، معلقًا: "ستاد ملك الدولة.

. أنوار ومزيكا، ده أسطورة ولا كأنه شيكابالا نازل الملعب".

وأشار أديب إلى أن وزير الشباب والرياضة قد أحال المسؤولين عن الصالة للتحقيق بسبب تأجيرها للمدرس، متسائلاً عن موقف وزير التعليم من هذا الأمر.

وأضاف مقدم "الحكاية": عدد الطلاب اللي حضروا المراجعة 40 ألف طالب، لو كل طالب دفع 300 جنيه، هتكون تكلفة الحصة مليون جنيه، معقبًا: "ده بيكسب أكتر من توم كروز".

وانتقد أديب هذه الظاهرة، مشيراً إلى أنها تعكس عدم وجود دعم كافٍ للتعليم، وأن الطلاب يضطرون إلى دفع مبالغ كبيرة لحضور الدروس الخصوصية.

واختتم حديثه قائلاً: "طالب مين.. هو ده التعليم اللي عايزينه؟.. البيان الحقيقي كان لازم ييجي من وزير التعليم وليس وزير الشباب الرياضة الذى قرر إيقاف المسؤولين عن الصالة وإحالتهم للتحقيق".

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمدرس وهو يجمع الطلاب في الصالة، لإعطاء دروس خصوصية، مما أثار استياء الكثيرين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مجزرة النصيرات حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان عمرو أديب وزير الشباب الرياضة وزير التعليم الدروس الخصوصية

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة، تتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

وشهد امتحان الفيزياء اليوم شكاوى من عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، لاسيما تداول أسئلة وإجابات الامتحان على جروبات الغش.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • أول تعليق من وزير التعليم على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة.. عاجل
  • وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادتي الفيزياء والتاريخ
  • وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمادتي الفيزياء والتاريخ بالعبور
  • وزير التعليم يطمئن على وضوح أسئلة امتحاني التاريخ والفيزياء للثانوية العامة
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب
  • مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق يعلق على عبارة ترفضها إسرائيل في حربها على غزة (فيديو)
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • مستشار شيخ الأزهر تلتقى وزير الشئون الدينية الإندونيسي لمناقشة توثيق العلاقات العلمية
  • التعليم: تخصيص نسبة 5% من المنح الدراسية بكليات الجامعات الخاصة والأهلية لطلاب STEM