أكد فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفترة الحالية خصوصا مع فتح باب الانتقالات تشهد كثيرًا محاولات من اللاعبين للعب على وتر الجمهور، والجميع أصبح يدرك ذلك، مشيرا إلى أن مصطفى شلبي لاعب جيد، ولكن عليه التركيز فقط داخل المستطيل الأخضر، بعيدًا عن التصريحات الجدلية، والسير على خطى أحمد سيد زيزو الذي يعتبر مثالًا جيدًا للاعب المحترف.

وقال جعفر عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "موضوع إلغاء بطولة الدوري (لا يجوز)، والكرة دائمًا هي محل اهتمام الجماهير، وهم في لقاء مصر وبوركينا فاسو كانوا سببا في تسجيل هدفين خلال اللقاء مبكرًا، وعندما لعبوا معنا بندية كانوا أفضل بكثير".

وأضاف: "الغاء الدوري الذي حدث أيام الجوهري لن يتكرر مرة آخرى، كما أن الأندية تضم لاعبين وهناك حقوق مالية كثيرة من رعاية وبث تليفزيوني وغيرها".

وواصل: "منتخب مصر يحتاج للفوز على غينيا بيساو من أجل الاطمئنان أكثر نحو الصعود لكأس العالم 2026، وحسام حسن عليه أن يدرك أهمية المباراة، والفوز على المنافس غدا سوف يمنح الفراعنة دفعة كبيرة".

وزاد: "منتخب مصر لديه لاعبين مميزين وأصحاب خبرات، ونلتمس الاعذار لـ حسام حسن في ظل الضغوط، وأتمنى أن ينفذ اللاعبين تعليماته الفنية ويلعبون بشخصية قوية من أجل تحقيق المكسب، ولابديل عن الانتصار لضمان التأهل".

وأكمل: "لن نتحدث عن الأداء مطلقا، لكن نريد الفوز فقط من أجل الوصول للمونديال.. التأهل للمونديال يتطلب النقاط فقط بعيدا عن الفنيات".

وتابع: "عودة محمد حمدي للجبهة اليسرى أمر جيد للمنتخب وهو لاعب مميز ونشط وسريع، وبالتأكيد سيعود منتخب مصر لطريقته المعتادة، ولن يلعب بنفس الشكل الذي خاض به لقاء بوركينا فاسو، وعدم وجود ظهير أيسر في اللقاء السابق للفراعنة كان مؤثرا علينا في اللقاء".

وأتم: "منتخب مصر الأفضل بكل تأكيد، في ظل وجود لاعبين مميزين وخبرات كثيرة، وعلينا أن نثبت ذلك أمام غينيا بيساو، ولابد من ترجمة الفرص لأهداف، وعدم التراجع أو الاعتماد على الدفاع كثيرا في اللقاء".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك كأس العالم منتخب مصر فاروق جعفر غينيا بيساو مصطفى شلبي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للعودة للمشاركة في بطولة الدوري العام المصري، بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب في استكمال المسابقة مرة أخرى.

محمود علاء يودع الزمالك وجماهيره برسالة مؤثرة


ويبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز، خاصة بعدما لم يلعب مباراة الأهلي التي كان مقرر لها الثلاثاء الماضي، ليتم اعتبار المارد الأحمر فائزًا باللقاء وسوف يُخصم منه 3نقتط مع نهاية الموسم الجاري.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم، بعدما فاز على نظيره نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تنطلق مباراة الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام السابعة من مساء السبت، والتي سيشهدها ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تُنقل مباراة الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • بينهم زيزو وعاشور.. ميكالي يفاضل بين 5 لاعبين لتدعيم منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تبحث عن تحقيق العلامة الكاملة في لقائها أمام البيرو
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • بديل ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • فنزويلا تتخلص من النحس أمام المكسيك بعد 42 عاماً!