بوابة الوفد:
2024-07-03@21:15:36 GMT

لعبة South of Midnight ستصل في عام 2025

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

سيتم إطلاق لعبة South of Midnight، التي تم الكشف عنها لأول مرة في Summer Game Fest العام الماضي، على أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي في وقت ما من العام المقبل. خلال عرض Xbox اليوم، ألقينا نظرة أولية على كيفية لعب لعبة المغامرات والحركة من منظور الشخص الثالث.

على الفور، يذكرني هذا بلعبة Forspoken الممتعة ولكن التي تشوبها عيوب في Square Enix.

في جنوب منتصف الليل، يبدو أن بطل الرواية Hazel قد تم سحبه إلى "عالم قوطي جنوبي" حيث يكون الواقع والخيال غير واضحين. Hazel قادر على التحرك في البيئة بسلاسة، حيث يُظهر العرض الترويجي الجديد مهارات الانزلاق والقفزات المزدوجة ونوعًا من الخطاف السحري لتسريع التنقل في المستوى.

لقد حصلنا أيضًا على المزيد من المشاهد السينمائية للمساعدة في تجسيد هذا العالم، ولا يزال لديهم خدعة معدل الإطارات الوثاب في The Spider-verse لفصل المشاهد السينمائية عن الأحداث داخل اللعبة. ستكون قادرًا على محاربة الوحوش بهجمات الشفرة السحرية القريبة وغيرها من الأسلحة متوسطة المدى. ويبدو أنك تصادق - وتركب - سمك السلور العملاق حول الخليج السحري.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هشام طلعت مصطفى: نطور مشروع SOUTH MID باستثمارات تريليون جنيه

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إنه يجري تطوير مشروع SOUTH MID بفكر عالمي يضاهي أرقى وأفخم المقاصد العالمية، مثل شواطئ جنوب فرنسان إيطاليا وإسبانيا واليونان.

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، لإعلان مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، أن مشروع SOUTH MID يحتوي على مارينا دولية كبيرة لليخوت والسفن السياحية في البحر المتوسط، لتصبح مصر واحدة من أهم الوجهات السياحية الواعدة والأكثر جذبا للسياحة في البحر المتوسط.

وتابع: «الوصول إلى المشروع من مطار العلمين الدولي يستغرق 15 دقيقة بالسيارة، ويجري تطوير المشروع على مساحة 23 مليون متر مربع باستثمارات تريليون جنيه أي ما يعادل 21 مليار دولار أمريكي من خلال مجموعة طلعت مصطفى التي لها تاريخ طويل مشهود في تطوير المدن الحديثة والمتكاملة والذكية والفنادق ذات السمعة الفريدة التي قامت بتطوير داخل جمهورية مصر».

وواصل ن الدولة أعادت مؤخرا تخطيط الساحل الشمالي الغربي الذي يتمتع بميزة نسبية غير موجودة في كثير من بلاد حوض البحر المتوسط حيث اعتدال المناح على مدار العام، والشواطئ وطبيعة البحر، فضلا عن تمتع بطقس لطيف في شهور الصيف، لافتا إلى أن الدولة اتجهت لإجراء تغيير استراتيجي في مراكز جذب كبيرة لتعظيم العوائد الصحية والترفيهية والخدمية والاستمتاع بهذه الإمكانيات الكبيرة.

مقالات مشابهة

  • «العربية للتصنيع» لـ«الوطن»: مبادرة لتأثيث وتشطيب المنازل بالتقسيط دون فوائد
  • «التعليم» تعلن رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني 2024/ 2025 في القاهرة
  • هشام طلعت مصطفى: تريليون جنيه حصة الدولة في عائد مشروع SOUTH MID
  • هشام طلعت مصطفى: نطور مشروع SOUTH MID باستثمارات تريليون جنيه
  • حكومة أخنوش تفي بوعودها.. صرف 500 درهم لموظفي القطاع العام
  • للعام الدراسي 2024/2025.. ضوابط التحويل من الأزهر إلى العام والعكس
  • «تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس
  • المصرية لنقل الكهرباء: 345 مليار جنيه إيرادات مستهدفة العام المالي المقبل
  • «الكهرباء»: نستهدف 42 مليار جنيه استثمارات خلا العام المالي الجديد
  • ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الامريكية (CIA)