هناك الموت الجديد في المدينة. تتجه Doom: The Dark Ages إلى أجهزة PlayStation 5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي، في اليوم الأول على Game Pass في عام 2025. يعرض العرض الترويجي الأول للعبة عالمًا من الوحوش الضخمة في بيئات غارقة في الدماء، وأسلحة جديدة مذهلة وما يبدو. ليكون تنينًا يتحكم فيه اللاعب. في مرحلة ما، يخطو Doom Slayer داخل بدلة ميكانيكية عملاقة لمحاربة شيطان ضخم، وتنهار المباني تحت أقدامهم.

تتمتع الأسلحة والمخلوقات في Doom: The Dark Ages بتوهج مميز من القرون الوسطى، كما هو متوقع، مع الكثير من الشفرات الحادة ومضرب واحد على الأقل ودروع ثقيلة في كل مكان. أحد الأسلحة الجديدة التي تبرز في العرض الترويجي للعبة هو بندقية أوتوماتيكية بها جمجمة في وسطها، وهي خطيرة وسخيفة بعض الشيء في نفس الوقت. كما هو معتاد في ألعاب Doom، فإن مستوى التفاصيل الدموية المروعة المعروضة في The Dark Ages استثنائي، ويبدو أن اللعبة تميل إلى كل ما يجعل هذا الامتياز مثيرًا للاشمئزاز.

 

Doom: The Dark Ages هي مقدمة للعبة Doom and Doom Eternal الصادرة عام 2016، والتي تم تطويرها بواسطة سلسلة برامج Shepherd id. ستسلط قصتها الضوء على أصل Doom Slayer. المفسد: سوف يذبح الكثير من الشياطين.

من المحتمل أن يكون هذا هو Doom: Year Zero الذي تم ذكره في المستندات المسربة المتعلقة باستحواذ Microsoft على Activision Blizzard. حدث التسريب في سبتمبر 2023 وحدد خريطة طريق Bethesda خلال السنوات القادمة كجزء من العلامة التجارية Xbox Game Studios.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي

أعلن المستشار تركي آل شيخ عن مشاريع جديدة سيتم الإعلان عنها الفترة المقبلة من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتب معلقا:'انهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير احمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنه الفنيه لصندوق Big time الاستاذ احمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض وهناك مفاجآت كبيره سترى النور ان شاءالله وسيتم الاعلان عنها قريبا... GEA وموسم الرياض يرعوا الإبداع اينما كان".

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن نزال بين الأبطال العالميين جشوا ويبوا المقرر إقامته في ضمن موسم الرياض في لندن، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

ونشر صور تجمع الفنان كريم عبد العزيز مع نزال جشوا وديبوا وعلق عليها قائلًا  :"حبيبي الاسطوره كريم عبدالعزيز في Face- off لنزال جشوا وديبوا على حزام العالم في الملاكمه ibf في كرت موسم الرياض في استاد ويمبيلي في لندن".

مقالات مشابهة

  • زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends”
  • عبد الله جورج: لم يتحقق أي طلب لـ الزمالك.. ولكن المكاسب قادمة
  • دون ضامن.. تفاصيل قرض موظفي الحكومة من بنك التعمير والإسكان
  • عضو الزمالك: لم تتحقق أي طلب من شروطنا ولكن المكاسب قادمة
  • ”ليست الإمارات ولا السعودية”: تهريب الأسماك من عدن الى دولة خليجية يُهدد الأمن الغذائي ويُفقر أجيال قادمة
  • جمارك الميناء تحبط محاولة تهريب أسلحة وذخيرة قادمة من فرنسا
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • المكاسب مستمرة.. 820 مليون دولار قادمة في الطريق إلى مصر
  • وليد خليل: إعادة إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث خطوة هامة
  • المستقلة للانتخاب تنشر قرارات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية