أكد نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، أنه لا ينبغي خلق الإثارة بين حارسي منتخب مصر محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومن سيحمي عرين الفراعنة، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه وزير الرياضة أشرف صبحي في دعم منتخبنا الوطني.

قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" هناك عامل إثارة كبير حدث بين الشناوي ومصطفى شوبير في مسألة من سيحرس عرين المنتخب، وهذا من شأنه خلق حساسية بين الحارسين، لا يجب أن نسأل لماذا لم يلعب شوبير ولماذا لعب الشناوي، التنوع بين حارسي المرمى من مصلحة منتخب مصر في وجود محمد عواد".

أضاف نادر السيد:" أيا كان من سيلعب فلابد من أن ندعمه، الجهاز الفني بالنسبة لحراسة المرمى أكد على اختيار الشناوي للمشاركة في المباراة إلى جانب تأكيده على ثقته في باقي الحراس".

أشار نادر السيد:" عندما نرى نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال بهذا الشكل، فهذا شئ مفرح للغاية، وهناك مساندة جماهيرية كبيرة خلف المنتخب الوطني".

شدد نادر السيد:" لابد من الإشادة بالدور الكبير الذي يلعبه الوزير أشرف صبحي وتواجده خلف منتخب مصر وتعامله مع اللاعبين، بحسه الرياضي لا يتأخر في دعم ومساندة كل المنتخبات".

أتم نادر السيد:" ظهر من اللقطات التلفزيونية من خلال حديث أشرف صبحي مع إمام عاشور، أنه حريص على الاطمئنان على إمام عاشور، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت بوجود حالة من الغضب والحزن لدى اللاعب إلى جانب تعرضه للإصابة في مباراة بوركينا فاسو".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد الشناوي منتخب مصر نادر السيد غينيا بيساو مصطفى شوبير كأس العالم 2026 نادر السید منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي

كشف نادر السيد، لاعب الزمالك والأهلي السابق، السبب الحقيقي وراء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الإفريقي، في المباراة التي لُعبت الجمعة الماضية بالمملكة العربية السعودية.

شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد

و أكد نادر السيد، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض كلمة السر في تطوير مستوى العديد من اللاعبين.

وقال السيد في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز كان رائع وموفق في طريقة اللعب والتشكيل والتغييرات أيضا، وصفقات الزمالك ظهرت بصورة جيدة وخاصة محمود بنتايك".

وأضاف: "مجلس الزمالك تعاقد مع صفقات مميزة للغاية رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي، ومحمد عواد قدم مستوى مميز للغاية في اللقاء".

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي شهدها ملعب “المملكة اَرينا” بالمملكة العربية السعودية الجمعة الماضية.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي
  • وزير خارجية غينيا بيساو يحذّر: لا تكرروا مأساة غزة في لبنان
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية