بوابة الوفد:
2024-07-04@11:58:25 GMT

هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

شاركت الفنانة هبة عبدالعزيز مجموعة من أحدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.


وبدت هبة العزيز بإطلالة صيفية تميل الجرأة، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بدون أكمام، صمم من قماش الحرير بنقشة التايجر مما عكس أنوثتها بشكل مثير أمام متابعيها.


وفضلت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا من الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.


وعلقت على الصور، قائلة: "مش شايفك غير انيسه من عزبه صوصو كفر ابو بطه".
هبة عبدالعزيز
هبة عبد العزيز ممثلة مصرية وعارضة أزياء ومكياج شابة، قدمتها نبيلة عبيد عام 2009 في مسلسل البوابة الثانية، ثم شاركت في مسلسلات نونة المأذونة عام 2011 ولعبة الشيطان عام 2013 والصياد والجزء الأول من سرايا عابدين عام 2014، وفي 2015 في مسلسلات الكبير أوي، الجزء الخامس، والكابوس، ومن الجاني. وفي مجال السينما، شاركت في فيلمي الثلاثة يشتغلونها عام 2010 ولمح البصر. وشاركت في الجزئين الثالث والرابع من مسلسل هبة رجل الغراب كما شاركت في فيلم عمر الأزرق عام 2017.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة هبة عبدالعزيز إنستجرام أزياء مسلسلات الكبير أوي مجال السينما عمر الأزرق شارکت فی

إقرأ أيضاً:

ديانا كرزون تسير على خطى الأميرات برفقة زوجها

شاركت الفنانة أردنية ديانا كرزون متابعيها بأحدث إطلالتها برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الإنستجرام.

 

ديانا كرزون في أحضان زوجها تشعل الأجواء 


وبدت ديانا كرزون بإطلالة عصرية محتشمة، حيث ارتدت تي شيرت ونسقت عليه جيب واسع صممت من قماش الحرير بنقشة الفهد لتواكب الموضة بلمسة الوقار والأناقة مثل الأميرات.


واختارت لم خصلات شعرها للوراء ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز سحر ملامحها مع لون البينك الفاتح في الشفاه.

ديانا كرزون

ديانا سمير كرزون من 30 أكتوبر 1983، مغنية أردنية  من أصل فلسطيني حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

حياتها الأسرية
ولدت في الكويت  نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية إنفصلا لاحقا، هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء زين، هيا، داوود،  ، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة  أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري. 
وفي الرابع عشر من سبتمبر 2020 أعلنت زواجها منه رسمياً في يونيو 2021 رزقت بابنتها الأولى «سلمى» في يونيو 2023 رزقت بابنها الثاني "راشد"

مشوارها الفني
بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت أغنيتين احدهمها رسالة فنان

برنامج سوبر ستار
شاركت في برناج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر، حازت على أعلى نسبة تصويت 52 بالمئة وتفوقها على منافستها السورية رويدا عطية التي حصلت على 48 بالمئة من التصويت في 13 ديسمبر 2003 مثّلت العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً وقد غنّت أغنية «أنساني ما بنساك.

مقالات مشابهة

  • مخطط إسرائيلي ناعم لضم الضفة الغربية
  • ديانا كرزون تسير على خطى الأميرات برفقة زوجها
  • حتى قبل المناظرة.. نيويورك تايمز: هفوات بايدن شائعة ومثيرة للقلق بشكل متزايد
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • من هي الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد؟
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند