بوابة الفجر:
2024-06-27@13:47:33 GMT

بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

كشفت شركة شاومي Xiaomi الصينية، عن هاتفها الجديد ضمن الفئة الاقتصادية، الذي يتوقع له أن يحقق نجاحا كبيرا نظرا لسعره المنافس بالنسبة للمواصفات التي يقدمها.

سعر ومواصفات شاومي Redmi A3x

وبحسب ما ذكره موقع "gsmareana" التقني، يعمل هاتف شاومي المسمي Redmi A3x بواسطة معالج يونيسك Unisoc T603، الذي يقترن بخيارين إما بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و64 جيجابايت للتخزين أالداخلى، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت للتخزين.

ويحتوي هاتف شاومي Redmi A3x، على شاشة من نوع LCD بقياس 6.71 بوصة، وبدقة 720 × 1650 بكسل، وتتميز بذروة سطوع تصل إلي 500 شمعة، وتدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية.

Redmi A3x


وتتميز الجهة الخلفية من هاتف Redmi A3x، بجزيرة كاميرا دائرية الشكل، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل، وتحتوي مقدمة الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويستمد هاتف شاومي Redmi A3x، طاقته من بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة،  مع دعم الشحن السلكي بقدرة 10 وات. 

ويحتوي الهاتف على مستشعر بصمة مثبت على الجانب مدمج في زر الطاقة لفتح قفل الجهاز، ويدعم شريحتي اتصال SIM مزدوجة، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14 مع وعد بتحديثين رئيسيين لنظام أندرويد وثلاث سنوات من تصحيحات الأمان.

 

Redmi A3x


وتبلغ أبعاد الهاتف نحو 168.4 × 76.3 × 8.3 مليميتر، وسيتم تقديمه باللون الأسود والأبيض والأخضر، ويبدأ سعر الهاتف في الأسواق الدولية من 60 يورو (أي ما يعادل 3.081 جنيها مصريا).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاومي أجهزة شاومي تطبيق شاومي شاومي الصينية

إقرأ أيضاً:

كينجستون فيوري تكشف عن ذاكرة وصول عشوائي مستوحاة من سباقات السيارات

أعلنت "كينجستون فيوري"، وحدة أعمال المنتجات عالية الأداء في شركة كينغستون تكنولوجي، الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، إطلاق إصدار خاص بكمية محدودة من أحدث ذاكراتها للوصول العشوائيKingston FURY Renegade DDR5 RGB  والمستوحاة في تصميمها من شغف السيارات والسباقات، حيث تأتي هذه المجموعة بتصميم مميز ووظائف متقدمة لضمان أعلى مستويات الأداء لأجهزة الحاسوب.

وتم تزويد الإصدار الجديد من ذاكرة Kingston FURY™ Renegade DDR5 RGB Limited Edition بميزات وتقنيات متقدمة لتوفير أداء فعال بسرعات عالية إضافة إلى قدرات تحمل استثنائية. وسواء كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية أو تقوم ببث محتواك عبر الإنترنت أو تعمل على تحرير مقاطع فيديو عالية الدقة، يمكنك الاستفادة من الإمكانيات الهائلة لهذه الذاكرة لتعزيز أداء جهازك وضمان أداء فعال وموثوق وتلبية احتياجات ومتطلبات الحوسبة. وتأتي الوحدات المنحنية في الذاكرة الجديدة متشابهة مع النمط المميز لتصميم سيارة السباق المفضلة لديك، حيث يمكن البدء باستخدام هذه الذكرة مع التأثيرات الافتراضية الجديدة والحصرية لأضواء 12 LED داخل شريط الأضواء، أو الاستمتاع بتاثيرات الأضواء الديناميكية الـ 18 القابلة للتخصيص باستخدام تطبيق FURY CTRL™ أو عبر تقنية المزامنة التلقائية Kingston FURY Infrared Sync Technology في كل مرة تجلس فيها على مقعد السائق أو كرسي الألعاب.

وقالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة “كينغستون” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: " يسرنا أن نقدم لعملائنا خياراً جديداً ومبتكراً من ذواكر الوصول العشوائي التي تمزج بين التصميم الأنيق والأداء العالي، حيث يتميز الإصدار المحدود من ذاكرات  Kingston FURY Renegade DDR5 RGB ، بتصاميم فريدة مزودة بأحدث التقنيات بهدف تحقيق سرعة استجابة فائقة تبلغ 8000 مليون عملية نقل في الثانية، ما يعزز من سرعة الاستجابة ويحد من تأثر الأداء".

ويتوفر الإصدار المحدود من ذاكرة Kingston FURY Renegade DDR5 RGB  كمجموعة سعة 48 جيجابايت مكونة من قطعتين، وهي متوافقة مع ملفات تعريف Intel® XMP 3.0 ومؤهلة من قبل موردي ومصنعي اللوحات الأم. وتم اختبار سرعة الاستجابة في الذاكرة بنسبة 100% وتأتي مدعومة بضمان مدى الحياة وموثوقية شركة كينغستون.

ميزات وخصائص "Kingston FURY Renegade DDR5 RGB LE"
- تصميم مستوحى من سيارات السباق: موزع حرارة جديد باللونين الأحمر والأسود مع عناصر متسلسلة يمنح المظهر الديناميكي الهوائي لسيارة سباق جاهزة لخوض تجارب استثنائية ومواجهة التحديات.
- أداء موثوق وفعال: يتميز الإصدار المحدود بأداء عالٍ وسرعة فائقة تبلغ  8000 مليون عملية نقل في الثانية إضافة إلى مزايا فريدة مدعومة بسرعة استجابة جرى اختبارها بنسبة 100%.  
- مزامنة بتقنية Kingston FURY Infrared Sync Technology™: تضمن الانسجام والاتساق بين تأثيرات إضاءة نموذج الألوان الديناميكية RGB القابلة للتخصيص، كما يوفر تطبيق  Kingston FURY CTRL إثارة أضواء البدايات إلى نظامك من خلال 18 تأثيراً محدداً مسبقاً.
- متوافقة مع ملفات تعريف Intel® XMP 3.0: تعمل تقنية ملفات تعريف Intel Extreme Memory Profile  على تعزيز جودة الأداء من خلال توقيتات متقدمة ومحدثة مسبقاً وسرعات ومستويات جهد مصممة لتسهيل إنجاز عمليات نقل المعلومات والبيانات.
- مؤهلة من قبل كبار مصنعي اللوحات الأم: خضعت الذاكرة الجديدة لتجارب مكثفة لضمان استفادتك من أفضل أداء ممكن للوحة الأم التي تستخدمها.
- • السعات: طقم عدد 2 - 48 جيجابايت
• السرعة: 8000 مليون عملية نقل في الثانية
• زمن الاستجابة:  CL36
• الجهد الكهربائي: 1.45 فولت
• درجة حرارة التشغيل: °C0 إلى °C85
• الأبعاد: 113.35 ملم × 45.8 ملم × 8.26 ملم

مقالات مشابهة

  • من تجريدِ الفلسفةِ إلى المجرَّدِ النَّحوي: كتابةٌ تُوجِّهُ ذاكرةَ الصِّبا الباكرِ صوبَ الملموس
  • كينجستون فيوري تكشف عن ذاكرة وصول عشوائي مستوحاة من سباقات السيارات
  • "الخبيزة" تسد رمق القطاع لأشهر... كاميرا الأخوين "خير الدين" توثق المجاعة شمال غزة
  • رجل يتسلم آيفون دون كاميرا في الخلف.. لسبب غريب
  • جدل حول هاتف آيفون بدون كاميرا .. لسبب غريب
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • ميليوتزي يستعيد ذاكرة ألقاب «السباق إلى دبي» للجولف
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • إبراهيم عيسي يستنكر عدم الاحتفال بذكرى عيد الجلاء: "ذاكرة مثقوبة وخواء تاريخي"
  • مواصفات هاتف realme gt6.. سعر هاتف ريمي جتا 6 في مصر