تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


نجحت المصرية نوران جوهر لاعب نادى بالم هيلز والمصنفة الثالثة عاليماً، فى التتويج ببطولة بريطانيا المفتوحة للأسكواش 2024، إحدى البطولات البلاتينية، لثانى مرة فى تاريخها، بعد الفوز على نور الشربينى بنتيجة 3-2.
ولثانى مرة تقتنص نوران جوهر المصنفة الثالثة عالمياً، لقب تلك البطولة، وذلك على حساب نور الشربينى لاعب نادى سبورتنج والمصنفه الأولى عالمياً، لتواصل جوهر تقديم مسيرة وأداء قوي بكبرى البطولات المحلية والدولية.


وجاءت نتيجة الأشواط التى استمرت 91 دقيقة، كالتالى:
11-6 ، 17-15 ، 3-11 ، 7-11 ، 11-4 .
وتُعد بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 2 حتى 9 يونيو الجاري، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 194500 ألف دولار.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بعد ساعة ونصف نوران جوهر بطلة العالم للاسكواش الاسكواش اسكواش اسكواش مصر سيدات مصر للاسكواش نور الشربيني بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص

أكد مدرب نادي الزمالك، البرتغالي البرتغالي جوزيه غوميز، أن فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي جاء عن جدارة واستحقاق.

قال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الحمدلله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وتابع: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المئة من أجل تحقيق الفوز، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".


ووجه المدرب الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأردف: "الفوز بالمباريات الكبيرة يكون عبر التفاصيل، وانتصار الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، والفريق كان يلعب ضد الأهلي، والمباراة لم تكن بين كولر ضد غوميز".

ورد مدرب "الفارس الأبيض" على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، قائلاً: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

واختتم: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائماً القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل، إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

مقالات مشابهة

  • انفجار بالقرب من منزل الرئيس.. ماذا يحدث في مقديشو؟
  • سحر أسود باسم مؤمن زكريا في مقابر لاعب سابق.. تفاصيل الحكاية
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.
  • سموحه يهنئ الزمالك بالفوز بالسوبر الإفريقى
  • السوبر الإفريقي.. موسم الرياض يُهدي الزمالك مليون ونصف دولار
  • أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم.. أبرزها البلاتينية والخماسية
  • محمد جوهر: مباراة الهلال كانت اختبارًا حقيقيًا للاتحاد.. فيديو
  • 1500 لاعب يشاركون في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • 1200 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة