الأسبوع:
2024-10-05@03:09:07 GMT

مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم

لقي طفل في العقد الأولى من العمر مصرعه متأثرًا بجراحه إثر نشوب حريق في سوبر ماركت أثناء تواجده لشراء حلوة بناحية قرية قيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور القبلية بمحافظة الفيوم وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا بنشوب حريق داخل محل البقالة بناحية قرية قيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور القبلية بالمحافظة ووجود متوف.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتمكنت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق، وكشفت التحريات الأولية أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي وأفادت التحريات أن الجثة لطفل يدعي "حازم محمد ناصر" 11 عامًا، وأكدت أيضا أن الحريق التهم محتويات السوبر ماركت بالكامل.

تم التحفظ على جثة الطفل بمشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث عما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية الإسعاف النيابة العامة أخبار الحوادث حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 أشخاص قتلوا شخصا بالقليوبية

لقي شاب مصرعه على يد 4 أشخاص من أسرة فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية، حيث استدرجوه لمنزلهم وعذبوه وقتلوه.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وسؤال شهود العيان بالواقعة.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بمصرع شاب يدعى وليد أحمد، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتبين من التحريات المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أن وراء الواقعة، 4 أشخاص هما أهلية فتاة كانت تربطه بيها علاقة عاطفية ونقدم للزواج منها ولكنهما رفضوا.

كما كشفت التحريات والبحث الجنائي، أن المتهمين استدرجوا الشاب عن طريق ابنتهم لمنزلهم وقاموا بقتله ووضعوه داخل سجادة، وجرى ضبط الجناة الثلاثة وجاري ضبط المتهم الرابع الهارب، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • كلب ضال يعقر 7 أطفال بحي دار الرماد بالفيوم
  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخصا بالقليوبية
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخص بالقليوبية
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى ترعة بالعياط