أطلقت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بالرباط سلا القنيطرة، والمندوبية الإقليمية للصحة بالرباط، بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، حملة تحسيسية توعوية جديدة، تحت شعار “نمط حياة صحي من أجل مدينة صحية”.

ويتضمن برنامج الحملة التواصلية وسط ساكنة العاصمة، تنظيم أنشطة توعوية وتحسيسية حول  الأمراض المنقولة والأمراض المزمنة وصحة الأم والأطفال والمراهقين وكذا صحة الفم والأسنان والوقاية من أشعة الشمس بكورنيش يعقوب المنصور، والوداية بحسان ومنتزه الحسن الثاني باليوسفية وغابة هيلتون بالسويسي.

وهي الحملة التي تتواصل حاليا وانطلقت منذ 8 يوليوز بالمسبح الكبير، وتشرف عليها وحدة تعزيز الصحة بالرباط هي الأولى من نوعها في المغرب، وتسعى أيضًا لتعزيز خدمات القرب ونشر الوعي الصحي في صفوف ساكنة العاصمة وتعزيز ثقافة الوقاية من الأمراض. وهي الحملة التي تشهد إقبالا من طرف المواطنات والمواطنين من مختلف الأعمار.

ولهذا الغرض، قامت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بتعبئة حافلة متنقلة مجهزة، تضم طاقما طبيا وتمريضيا يتولى مهمة توعية المواطنين وتحسيسهم بأهمية اتباع نمط حياة صحي وتجنب الأمراض والإجابة عن مختلف تساؤلاتهم.

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية التنمية البشرية المندوبية الجهوية حملة طبية وزارة الصحة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: التنمية البشرية حملة طبية وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

حافظوا على سلامته.. حملة ترامب تنسب الفضل لهؤلاء

نسب قادة حملة المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب الفضل لجهاز الخدمة السرية في الحفاظ على سلامة الرئيس السابق بعد محاولة اغتياله على ما يبدو في فلوريدا.

في رسالة بريد إلكتروني أرسلت إلى الموظفين مساء الأحد، كتب مستشارا الحملة الرئيسيان كريس لاسيفيتا وسوزي وايلز، قائلين: "اليوم، وللمرة الثانية في شهرين، حاول وحش شرير أن يودي بحياة الرئيس ترامب...لحسن الحظ، لم يصب أحد في ملعب الغولف. الرئيس ترامب وكل من يرافقه منون بفضل العمل الرائع لجهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة".

وأضافا أن سلامة موظفي الحملة "هي دائما أولويتنا القصوى"، وطلبا من أولئك الذين يتلقون رسالة البريد الإلكتروني البقاء يقظين ومتأهبين، و"الحفاظ على مستوى ثابت من الوعي الظرفي".

وقال 3 مسؤولين عن إنفاذ القانون للأسوشيتدبرس إن الرجل الذي تقول السلطات إنه وجه بندقية بمنظار إلى ملعب الغولف الخاص بترامب وتم القبض عليه يدعى رايان ويسلي روث.

ولم تتأكد دوافع روث حتى اللحظة.

بدوره، قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي ي) إنه يحقق فيما يبدو أنها "محاولة اغتيال" لترامب.

في يوليو، تعرض ترامب لإطلاق نار أثناء محاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي حاشد في بنسلفانيا.

مقالات مشابهة

  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • ‎لتعزيز الكوادر البشرية.. أمانة منطقة الرياض تعلن عن عدد من الوظائف
  • ورشة عمل لتعزيز الحماية من الامراض المشتركة بين الانسان والحيوان بصحة الدقهلية
  • حافظوا على سلامته.. حملة ترامب تنسب الفضل لهؤلاء
  • تقدم الخدمة الطبية لـ10 آلاف منتفعة ضمن حملة «مشوار الألف الذهبية» بالشرقية
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • وزارة الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 69 مليون و980 ألف خدمات مجانية خلال 44 يوما
  • السودان: «طوارئ بحري» تطلق نداءً عاجلاً لتوفير أدوية وعلاجات لإنقاذ المرضى