تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن هذه ساعة الوحدة وليس هذا وقتا مناسبا للانسحاب من "المعركة"، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وتابع ‏نتنياهو: "سنواصل الحرب حتى تحقيق النصر والقضاء على حماس واستعادة المحتجزين".

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو القاهرة الاخبارية حماس

إقرأ أيضاً:

محمد أبوزيد كروم: إلى متى ستسقط المليشيا المدن في الميديا!!

-المنشور أدناه نُشر أمس على صفحة أحد ابواق المليشيا الإعلامية وهو يحتفي بنجاح حملة سقوط سنار إعلامياً، فحقاً له أن يفرح لأنهم نجحوا إعلامياً في هز وإرجاف البعض.. وانساق خلفهم البسطاء يرددون ما تستفرغه غرف المليشيا الإعلامية ..

– هذه المعركة هي معركة إعلامية بامتياز فقد استنفد التمرد ما عنده من مفاجأت ومن جديد بعد أكثر من عام، فقد خرب ما خرب ودمر ما دمر وعاث في الأرض ما عاث من فساد فليس للتمرد من جديد يقدمه بانتصارات عسكرية .. فما الذي سيحدث أكثر مما حدث في الخرطوم العاصمة!! ومما حدث في الجزيرة ودارفور وغيرها؟؟.. وكم سنفقد أكثر مما فقدنا !!
-لقد كنت اتابع أمس سقوط سنار في الميديا في الوقت الذي كنت أتحدث فيه مع أشخاص داخل سنار المدينة وداخل قلب المعركة البعيدة من المدينة، وكنت استغرب في حالنا وفيما وصلنا إليه من هزيمة نفسية غير مسبوقة!!

– لقد أطلقت غرف التمرد مساء اليوم اخباراً عن حالة مماثلة لما حدث أمس بسنار في كوستي وتحركت منصاتهم وابواقهم لنشر الفرية السخيفة المضحكة في الوقت الذي يستمتع فيه أهل كوستي بنسائم الجنوب الخريفية التي تهب عليهم من كل الاتجاهات هذا المساء ..

-بالطبع أنا لا ألوم المليشيا ولا أبواقها وغرفهم الظلامية في حربهم الإعلامية المنظمة التي نجحوا فيها الى حد كبير ، ولكن أوجه صوت اللوم لمن يهتزون لهذه الحرب النفسية ويتعاملون معها ببساطة مضرة جداً.. إذ لم يعد أمام المليشيا إلا الحرب الإعلامية والأكاذيب والأباطيل..

-أقول لشرفاء الشعب السوداني أنه لم يعد في جلباب المليشيا أكثر من ذلك .. لذلك تفهموا طبيعة المعركة الإعلامية ولا تكونوا أدوات لها دون علم .. على الشعب أن يهزم المليشيا إعلامياً أو بالحد الأدنى إفشال حربهم الإعلامية ضدنا ..

واسألوا الجيش والمستنفرين والمجاهدين عن هزيمتها عسكرياً في الميدان .. وحتى لا تكون الحرب إعلامية وعسكرية على الجيش.. والنصر قريب بإذن الله..

محمد أبوزيد كروم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كيف تشكّل حرب غزة وقانون التجنيد نهاية حكومة اليمين المتطرفة؟
  • استشاري : التان غير مناسب لمن دون 18 عاما.. فيديو
  • بالفيديو.. مختص: «التان» غير مناسب لمن هم دون عمر 18 عاما ومن لديهم ندوب في الجلد
  • سوريا ليست ضمن المعركة
  • ما لا تعرفه عن عملية بضع العضل بالمنظار الفموي
  • «التضامن» تحدد معايير وشروط مواقع إنشاء البيوت الصغيرة لرعاية الأطفال
  • محمد أبوزيد كروم: إلى متى ستسقط المليشيا المدن في الميديا!!
  • بايدن: أنا من قمت بتمرير تشريعات بشأن مكافحة تغير المناخ وليس ترمب
  • بابكير : محمد صلاح و دي بروين … للاتحاد وليس للنصر و الهلال ليس بحاجه
  • أولمرت: بقاء نتنياهو الملعون دمار لإسرائيل.. حان الوقت لطرده من السلطة