تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زف الملحن عمرو مصطفى قرارا جديدا لجمهوره بعودة طرح أشهر ألحانه ولكن بشكل مختلف، ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "عمرو: "يا أحلى جمهورعندي ليكم خبر جامد! قررت  ارجعلكم أعمالي في التلحين  القديمة اللي بتحبوها، بس بشكل جديد ومختلف تمامًا جهزوا نفسكم لألحان تانية خالص، تجمع بين التراث والابتكار الجديد هتعيشوا تجربة موسيقية مش هتنساها، فخليكم مستعدين، تابعوني وكونوا أول ناس تسمعوا النسخ الجديدة قريب جدًا بحبكم".


عمرو مصطفى صرح بالاعتزال عدة مرات أخرها تصريحات تليفزيونية قال خلالها أنه يشعر بالندم على كل الألحان التي غناها مطربون غيره، مؤكدا أنه سيتوقف عن التلحين للمطربين، والاكتفاء بالتلحين للأصوات النسائية.

ليعود ويتراجع ويكتب عبر "فيس بوك" :"بسم الله الرحمن الرحيم، نظرا لظروف الصناعة القاسية وما شهدته الفترة الأخيرة، لا تعليق احتراما للزملاء، قررنا الآتي، الرجوع للتلحين مرة أخرى مع الاستمرار في مشروعي الغنائي، انتظروا أعمالا فنية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك احتراما لجمهوري الغالي أوي".

وطرح عمرو بصوته مؤخرا أغنية مستغني من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع اللبناني تيّم.

وقبلها طرح عمرو أغنية افتكرلك إيه عبر قناته على يوتيوب وهي أولى أغاني مشروع إحياء التراث، وقدمتها الفنانة مي فاروق، وكانت من ألحان وفواصل موسيقية عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

وأطلق عمرو مصطفي في وقت سابق ميني ألبوم “مالوش زي” ضم 6 أغاني، وهم: أغنية كان عنده حق، أغنية عايشين بالصورة، أغنية مالوش زي، أغنية غيرك مين، أغنية تيجي تيجي، أغنية هحكيلك قدام.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بعد قرار الاعتزال عمرو مصطفى يعود للتلحين عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟

متابعة بتجــرد: في لقاء صحافي على هامش الحفل الذي أحيته أخيراً في دبي، كشفت الفنانة أنغام عما إذا كانت تعرف المطرب الملثّم تووليت بعد طلبه تقديم ديو غنائي معها، فأكدت أنها لم تتعرّف إليه بعد، كما تحدّثت عن كواليس تعاونها مع الفنان أكرم حسني، وما يخيفها من الغناء باللهجة العراقية.

وقالت أنغام: “معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكّة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية “تيجي نسيب” والألبوم كله وقاللي نتقابل في الاستوديو”.

وعن كواليس تعاونها في أغنية “تيجي نسيب” للفنان أكرم حسني، قالت: “أكرم حسني فنان كبير وموهوب جداً، أدعو الله أن يزيد من موهبته، وأشكر الشاعر أمير طعيمة لأنه كان حلقة الوصل بيننا”.

ولدى سؤالها عما إذا كانت ستقدّم أغنية باللهجة العراقية، أجابت أنغام: “أخاف أغنّي عراقي بالشكل الصحيح، ولكن أتمنى إن أغنّي باللهجة العراقية”.

يُذكر أن أنغام طرحت أخيراً ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، وهو يتكوّن من 12 أغنية، وتعاونت فيه مع كِبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، أبرزهم: أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي وتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وفي جانب آخر، عبّرت أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في السعودية، حيث قالت في المؤتمر الصحافي: “الجمهور بيغنّي “من أول دقيقة”، وده شيء أسعدني ومكنتش مصدّقة، وغنّوا ألبومي الجديد كله معايا”. وأضافت: “أنا طايرة من الفرحة؛ بسبب استقبال الجمهور لألبومي الجديد والأغاني، وده بيأكد أن الجمهور الحقيقي هو اللي بيحضر الحفلة لايف، واللي شوفته هو ده النجاح اللي باعتز بيه”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • المخرج دعيبس يعود إلى منزله
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • رحيل أسطورة أغاني “الريف” كريس كريستوفرسون
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • هوندا ريمكس يعلن اعتزاله الغناء وابتعاده عن المزيكا: خايف ونويت أتوب
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • يوتيوب يحظر أغاني أديل وجرين داي