تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية، وللمرة الثانية التي يبحث فيها صاحب الفيلا عن وجود آثار بداخلها، عثرت رجال الأمن على 3 جثث داخل حفرة التنقيب، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها في البحث حول الواقعة وكشف غموض المتوفين الثلاثة.

وعن تفاصيل الواقعة تلقت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية أخطار من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، بلاغ من أهالي منطقة البيطاش يفيد بوفاة 3 عمال داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، وانتقلت على الفور قوة من القسم إلى موقع البلاغ برفقة سيارة الإسعاف.

 وبعد الفحص والمعاينة تبين وجود حفرة عمقها 13 متراً، بداخلها أدوات حفر بالفيلا المشار إليها، وبجانبهم 3 جثث بداخل الحفرة.

وعند سؤال الغفير الخاص بالفيلا، أكد على أن صاحب الفيلا أستعان به وبثلاث أشخاص آخرين للقيام بأعمال حفر والتنقيب عن الآثار، وأضاف إلى التحقيقات أن المتوفين لقوا حتفهم أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بالحفرة المشار إليها صعقًا بالكهرباء أثناء التنقيب عن الآثار داخل الفيلا.

 

وأكمل في اعترافاته للنيابة أن المتوفين أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب بالحفرة صعقهم التيار الكهربائي، وقت استخدام طلمبة لرفع المياه.

وقال أحد جيران الفيلا المشار إليها، أن واقعة التنقيب عن الآثار داخل الفيلا ليست المرة الأولى، بل جرى من قبل ضبط واقعة مماثلة للتنقيب عن الآثار بطريقة غير مشروعة العام الماضي.  

وألقت الاجهزة الامنية القبض على الغفير، والتحفظ على أدوات الحفر، ووضع حراسة مشددة على الفيلا ونقل جثث الأشخاص الثلاث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة البحث الجنائي الأجهزة الأمنية التيار الكهربائى الحفر والتنقيب العثور على 3 جثث النيابة العامة امن الاسكندرية حراسة مشددة رفع المياه سيارة الإسعاف غرب الإسكندرية قسم شرطة الدخيلة مديرية أمن الإسكندرية عن الآثار

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاج

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بسوهاج.

 

فقد تبلغ لمركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج من (مزارع – مقيم بدائرة المركز) بقيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل مجاور لمنزله.
 

وبالإنتقال والفحص تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط (5 أشخاص، مقيمين بمحافظة سوهاج) حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم وتبين وجود حفرة (بقطر 70 سم وبعمق 12متر- الأدوات المستخدمة فـى الحفر).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • دفتر أحوال| المحافظون يوجهون رؤساء المدن بمتابعة غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات
  • حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار في بولاق أبو العلا
  • «بندور على كنز أجدادنا».. ضبط 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • حفرة عمقها 12 مترا.. القبض على المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • التحقيق مع 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات ببولاق أبو العلا
  • ضبط 5 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاج
  • ضبط 3 أشخاص بالقاهرة بتهمة التنقيب عن الآثار
  • ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاج
  • دفتر أحوال| من عش الزوجية لقفص الإتهام.. زوجة تذبح عريسها بسوهاج
  • دفتر أحوال وطن «٢٧٧»