الحديدة – سبأ :
ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، خلال شهري أبريل ومايو الماضيين 357 مخالفة تموينية في إطار أعمال الرقابة الميدانية على الأسواق.

وأوضح تقرير صادر عن المكتب نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ، أن المخالفات شملت مديريات الحوك والحالي والميناء وباجل وبيت الفقية والزيدية والضحي وزبيد والمراوعة والقناوص والسخنة والجراحي واللحية والدريهمي والزهرة والمغلاف.

وذكر أن المخالفات توزعت على 72 مخالفة عدم إشهار الأسعار، و 99 زيادة أسعار، و44 مخالفة سلع منتهية وتالفة، ومخالفتين عدم وجود ميزان، و122 نقص وزن الخبز، ومخالفة عدم التقيد بالمواصفات، وثلاث رفض تفتيش، ومخالفة غش تجاري، وثلاث سوء تخزين، وثمان عدم التقيد بالاشتراطات الصحية والفنية، ومخالفتين أخريتين.

ووفق التقرير، استهدفت فرق الرقابة ألفا و524 محلا ومنشأة تجارية، منها 650 محلاً ومنشأة ملتزمة بتعاميم وزارة الصناعة ولوائح البيع، مبينا أنه تم توزيع تعاميم على 498 منشأة.

وأفاد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، صالح محمد، أن أعمال الرقابة مستمرة في مركز ومديريات المحافظة لحماية المستهلك من الغش أو رفع الأسعار ومصادرة السلع المنتهية.

وثمن تعاون قيادة السلطة المحلية مع مكتب الصناعة للقيام بالمهام الرقابية والحفاظ على استقرار السوق.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.
وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#مديرية الجراحي#مسير عسكري#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان
  • ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة
  • استشهاد وإصابة 3 بينهم طفل بانفجار لغمين بالحديدة وحجة
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية بأسوان (صور)
  • موسم جني ثمار النخيل بالحديدة .. أهازيج فرح تهامية على أنغام الطبيعة