ستفتتح الشركة الجزائرية للحوم الحمراء نقاط بيع جديدة لرؤوس الماشية تحسبا لعيد الأضحى المبارك، من أجل التخفيف من حالة الضغط عير المسبوقة التي عاشتها في أولى أيام عمليات البيع، وذلك على مستوى كلا من بابا علي وعين البنيان غربي العاصمة.

كشف علي زياني، المدير العام لشركة “ALVIAR” في تصريح خص به “النهار أنلاين”، عن فتح نقطتي بيع جديدتين لأضاحي العيد بداية من يوم غد الإثنين، من أجل تخفيف حالة الضغط التي تعرفها النقطة الوحيدة المتواجدة بمدينة بئر توتة، والتي عرفت تهافتا كبيرا أمس من طرف المواطنين الراغبين في اقتناء أضحية تم تحديد سعرها ما بين تسعة وخمسين، تسعة وسبعين وكذا تسعين ألف دينار.

وقال المتحدث، بأنه تقرر رسميا الرفع من عدد نقاط البيع حتى يكون المنتوج متوفرا ودون أي ضغوطات أمام المواطن، حيث تقرر إضافة نقطة بيع بعين البنيان على مستوى ديوان الخضر واللحوم، وأخرى ببابا علي على مستوى المعهد البتقني لتربية الحيوانات.

وعن تقييم أولى عمليات البيع التي كانت أمس السبت، رد المدير العام للشركة الجزائرية للحوم الحمراء قائلا “صحيح كان هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على نقطة البيع بمنطقة بئر توتة، أما اليوم الأحد سجلنا انخفاضا في العدد وستنظم العملية أكثر غدا”.

وأضاف علي زباني، بأن مصالحة كانت تعوض في كل مرة المبيعات من رؤوس الأغنام بأغنام أخرى ضمانا للوفرة ورغبة في تلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من زبائن الشركة.

وخصصت “ألفيار”، عشرة ألاف أضحية كدفعة أولى قابلة للارتفاع كلما ارتفع الطلب، كما وقعت على عشر اتفاقيات مع لجان الخدمات الاجتماعية لمختلف القطاعات من أجل البيع بالتقسيط على غرار قطاعي الأمن والإعلام.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تنفذ أولى برامجها التدريبية المتطورة للقيادات النسائية

نفذت وزارة التضامن الاجتماعي تحت رعاية الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أولى برامجها التدريبية المتطورة للقيادات النسائية الشابة بالوزارة تحت عنوان «رحلة التميز النسائي» التي استهدفت رفع مهارات القيادات النسائية بالصف الأول والثاني تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والمساهمة في اتخاذ تدابير مؤسسية لبناء قدرات المرأة في المجالات كافة، بما يدعمها للوصول لمواقع القيادة واتخاذ القرار.

استكمال خطة تدريب وتطوير مهارات قيادات الصف الثاني والثالث

وأكدت المهندسة أمل كامل مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتطوير المؤسسي، أنّ البرنامج التدريبي يأتي استكمالا لجهود وزارة التضامن الاجتماعي في إطار التطوير المؤسسي واستكمالا لخطة تدريب وتطوير مهارات قيادات الصف الثاني والثالث الناشئة من السيدات في الوزارة، لبناء وتأهيل صف جديد من القيادات النسائية تكون قادرة على تولي المناصب القيادية.

تحقيق المزج بين العمل والحياة

وتناولت ورش العمل 4 محاور رئيسية هي الصمود، القيادة والشجاعة، مزيج الحياة العملية، النوع الاجتماعي، وناقشت عددا من الموضوعات من طرق التفكير والعقليات التي يتم استخدامها لتغيير التفكير مثل عقلية النمو والتفكير المرن وعقلية الأمل وصفة الشجاعة باعتبارها فضيلة تحظى بإعجاب عالمي ومدى ارتباط تلك الصفة بالقيادة التي تعتمد على الأصالة والاستعداد لتحمل المخاطر وكيفية تحقيق المزج بين العمل والحياة، والتعرف على مؤشرات النجاح الخاصة بكل شخص، وأهمية التركيز على الإنجازات وليس الوقت.

مقالات مشابهة

  • الأعياد تُجدد فينا الأفراح
  • في اجتماع المالية مع الصاغة.. ضرورة الالتزام التام بآلية الربط الإلكتروني للفواتير المصدرة
  • الوكالة الذرية: ايران قامت بتركيب أربع مجموعات جديدة من أجهزة الطرد المركزي
  • بهدف تنظيم إجراءاتها.. “الزكاة” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزادات العلنية
  • الهند تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى
  • مدير «رعاية الأيتام بجدة»: حققنا أعلى نسبة في تقديم الأضاحي للمستفيدين بأكثر من 600 أضحية
  • انطلاق أولى الفعاليات الثقافية العُمانية في معرض سول الدولي للكتاب 2024
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث سقوط مقصورة تلفريك في كولومبيا
  • «التضامن» تنفذ أولى برامجها التدريبية المتطورة للقيادات النسائية