بكل وقاحة.. الوفد الحوثي بقيادة الرزامي يرفع شعارات سياسية داخل الحرم المكي أثناء الحج ”فيديو”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

انهيار طالبة داخل إحدى لجان الإسماعيلية بسبب الفرنساوي

أصيبت طالبة أثناء أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية في  الثانوية العامة باحدي لجان الثانوية العامة بالإسماعيلية بانهيار عصبي وحالة من الصراخ الهستيري بسبب صعوبة امتحان مادة  الفرنساوى.

واكدت مصادر رسمية بغرفة عمليات الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، إصابة طالبة بلجنة مدرسة يسري الشعراوي بنات بالقنطرة غرب،  بحالة انهيار عصبي وقيامها بالصراخ داخل اللجنة وحاول أولياء الأمور دخول اللجنة للاطمئنان علي أبناءهم من طلاب الثانوية العامة بعد سماع صراخها ولكن تدخلت القوات الأمنية وسيطرت علي الموقف ومنعت دخول أولياء الأمور داخل اللجنة .

وتباينت آراء الطلاب حول مستوى امتحان اللغة الأجنبية الثانية اللغة الفرنسية واللغة الألمانية .واشتكى طلاب من قلة المراوح داخل اللجان بما يعيق تركيزهم. كما طالب الطلاب بوقف قطع التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات لتضررهم وعدم مقدرتهم على استذكار دروسهم خلال اليومين السابقين للامتحان.

من جانبه، أكد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن جميع اللجان وزعت أوراق امتحانات الثانوية العامة في موعدها المحددة دون أي تأخير.

وأوضح البحيري، أن غرفة العمليات المنعقدة في مديرية التربية والتعليم لم ترصد أي تأخير في توزيع أوراق امتحان اللغة العربية، وجميع اللجان على مستوى الجمهورية انطلقت فيها الامتحان في تمام الساعة ٩ صباحا دون أي تأخير.

وقال البحيري ان جميع اللجان التزمت بتوزيع البابل شيت علي الطلاب قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق للسماح للطلاب بكتابة بياناتهم وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة.

وشدد البحيري، على التزام الملاحظين بالهدوء أثناء امتحان الطلاب لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الإجابة فضلا عن مواصلة إجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان والحرص علي عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أثناء الامتحان.

مقالات مشابهة

  • مدرعات وجنود بقيادة قائد الجيش تقتحم القصر الوطنى البوليفى.. فيديو
  • «الحج» للمعتمرين: 4 وصايا للحفاظ على الهدوء والسكينة
  • الوزير السابق المكي يترشح للانتخابات الرئاسية.. ويهدد بالانسحاب بهذه الحالة
  • طبيب بيطري يجد مفاجأة صادمة في بطن ناقة أثناء عملية جراحية .. فيديو
  • في 6 خطوات..كيف تتصرف أثناء قطع الكهرباء وأنت داخل الأسانسير؟
  • بعد الأهلي ومصر.. بنك جديد يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان داخل وخارج مصر
  • الرزامي يثير غضب ”زنابيل الحوثيين” بما قاله عن السعودية فور وصوله صنعاء قادما من الحج ”فيديو”
  • سياسيون أمريكيون: ليس لدينا إرادة سياسية لملاحقة الحوثيين ومنع تدفق الأسلحة الإيرانية إليهم
  • انهيار طالبة داخل إحدى لجان الإسماعيلية بسبب الفرنساوي
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو ليس لديه نية لوقف القتال في غزة (فيديو)