الوحدة نيوز/ رحب محافظ مأرب علي محمد طعيمان، بنجاح المبادرة الإنسانية لفتح طريق الجوبة البيضاء- مدينة مأرب والتي أعلنتها قيادة السلطة المحلية في وقت سابق بهدف التخفيف من معاناة المواطنين وحظيت بتأييد شعبي كبير.

وقال محافظ مأرب ” إن الطريق من جانبنا مفتوح على مدار الساعة وندعوا الطرف الآخر للفتح الكلي والدائم وغير المشروط للطريق”.

وعبر المحافظ طعيمان عن الأسف لمعاودة قوى العدوان إغلاق طريق الفلج عصر اليوم بعد ساعات قليلة من فتحه، وإرجاع عشرات السيارات من المسافرين بحجة الفتح في أوقات محددة.

وأشار إلى أن وضع شروط صعبة لمرور المسافرين يزيد من معاناتهم ويتناقض مع تصريحات سابقة لقيادة المرتزقة بالاستعداد لفتح الطريق دون أي عوائق.

سبأ

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفرة، بطول 1 متر، وعرض 8 أمتار، بداية من كوبري دفرة باتجاه مدخل مصنع تدوير القمامة، حيث تم الانتهاء من  رش طبقه MCO لاخر قطاع طبقه الاساس بعد التوسعات للقطاع العرضي تمهيدا لوضع طبقة الاسفلت الرابطة خلال ساعات.

وأكد "رحمي"، أن المحافظة أزالت كل الإشغالات والتعديات على الطريق، بالإضافة إلى زيادة عرض الرصف ليصبح 10 أمتار؛ لتوسعته ورصفه لتسهيل الحركة المرورية لقرية دفرة التي تعد من أكبر القرى الصناعية المنتجة للأخشاب على مستوى الجمهورية.

وأكد المحافظ، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كل الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين.

 

 حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية..

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مراكز ومدن المحافظة، وذلك من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

وأجرى المحافظ ، اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر للوقوف على ما يتم خلال عمليات الإزالة وتمكنت الوحدات المحلية خلال 24 ساعة ، من إزالة 7  حالات تعد على الزراعات وبناء مخالف وتغيرات مكانية فى المهد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • الاشغال تواصل اصلاح الانخسافات على طريق اهدن - مفرق أيطو
  • مصرع وإصابة «10» أشخاص خلال حادث مروري على الطريق السريع بولاية كسلا
  • الإعمار تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع إنشاء طريق الحج البري
  • 69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد
  • محافظ دمياط تتابع آخر التطورات بمشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة السنانية
  • محافظ الغربية يتابع إستمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي