شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها الزلزولي عن برشلونة هذا الصيف، أوضح الصحفي الكتالوني أنطونيو غواخارو الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي عن برشلونة في فترة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها الزلزولي عن برشلونة هذا الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها الزلزولي عن برشلونة...

أوضح الصحفي الكتالوني أنطونيو غواخارو الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أنطونيو قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“الزلزولي مستعد للرحيل عن برشلونة إذا لم يكن سيتحصل على دقائق لعب في الموسم القادم”.

“النادي يريد بقائه، ولكن إذا لم يلعب، فمن الأفضل رحيله بالفعل على سبيل الإعارة”.

:

ما يحدث في برشلونة هذا الصيف … أمر لا يمكن السكوت عليه!

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها الزلزولي عن برشلونة هذا الصيف وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كم تبقى من الوقت على انتهاء فصل الصيف؟.. حرارة مرتفعة ورطوبة عالية

موجات شديدة الحرارة شهدتها كل الأنحاء منذ بدء فصل الصيف 2024، والتي صاحبها ارتفاع في نسبة الرطوبة التي زادت من الشعور بارتفاع درجات الحرارة المحسوسة، الأمر الذي يجعل الكثيرين يهتمون بمعرفة كم تبقى من الوقت على انتهاء فصل الصيف، وبدء فصل الخريف 2024.

كم تبقى من الوقت على انتهاء فصل الصيف؟

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن ما تبقى من الوقت على انتهاء فصل الصيف 6 أسابيع فقط، لتفصلنا تلك المدة عن بدء فصل الخريف 2024 والذي يبدأ 21 سبتمبر المقبل، ليسود خلال تلك الفترة ارتفاع في درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال فترات النهار، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة التي تزيد من الشعور بحرارة الطقس عن درجات الحرارة المسجلة، لافتة إلى أن خلال الفترة المقبلة وحتى انتهاء فصل الصيف تكون درجات الحرارة أعلى من المعدل الطبيعي بدرجة أو درجتين.

وأضافت غانم، في تصريح لـ«الوطن»، أن ارتفاع نسبة الرطوبة الذي يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، من المتوقع أن يستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، لافتة إلى أنه ومع بداية شهر سبتمبر تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل تدريجي، فضلا عن بدء انخفاض نسبة الرطوبة في كل الأنحاء مع بداية سبتمبر استعدادا لبدء فصل الخريف حتى نبدأ نشعر في الأجواء الخريفية بحلوله في 22 سبتمبر المقبل.

سيول ناتجة عن زيادة تأثر جنوب البلاد بالحزام المداري

وعن الفاصل المداري الذي يمر بالسودان، أوضحت هيئة الأرصاد زيادة تأثر المناطق الجنوبية بالفاصل المداري، لتتكاثر السحب التي تؤدي إلى انخفاض الرؤية، لتكون هناك فرص لسقوط الأمطار التي تصل حد السيول على مناطق أبو سمبل وأسوان وحلايب وشلاتين ورأس بناس والوادي الجديد ومرسى علم.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يعلن موعد تقديم داني أولمو
  • سيارات فارهة تغزو شوارع طنجة خلال الصيف
  • هذه المدة التي يمكن أن تبقى فيها اللحوم مجمدة
  • منظمة حقوقية: وفاة 45 مدنياً جراء الحالة الجوية الماطرة في اليمن
  • بعد إعلان موعد انتهاء الصيف.. «الأرصاد» تكشف سبب التقلبات الجوية
  • هذه هي النشاطات التي يمارسها الجزائريون لأبنائهم خلال الصيف
  • 3 مكونات طبيعيّة تعتني بالشعر خلال الصيف
  • مهرجانات الصيف.. من الإسكندرية إلى قلعة «صلاح الدين»!
  • لاعبة تضع سم لمنافستها للفوز ببطولة الشطرنج .. فيديو
  • كم تبقى من الوقت على انتهاء فصل الصيف؟.. حرارة مرتفعة ورطوبة عالية