شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هيومن رايتس تنتقد سجن طبيب مصري في السعودية 10 سنوات بسبب الراتب، يمانيون 8211; متابعات انتقدت هيومن رايتس ووتش سجن السلطات السعودية لطبيب مصري 10 سنوات في محاكمة جائرة على خلفية مطالبته تسليم رواتبه. وقالت .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيومن رايتس تنتقد سجن طبيب مصري في السعودية 10 سنوات بسبب الراتب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيومن رايتس تنتقد سجن طبيب مصري في السعودية 10 سنوات...
يمانيون – متابعات انتقدت هيومن رايتس ووتش سجن السلطات السعودية لطبيب مصري 10 سنوات في محاكمة جائرة على خلفية مطالبته تسليم رواتبه. وقالت منظمة هيومن رايتس ووتش ان السلطات السعودية احتجزت الطبيب المصري صبري شلبي في السجن الانفرادي لمدة 9 أشهر، داخل سجن ذهبان، ثم نقلته إلى سجن أبها، وتعرّض للتعذيب والايذاء الجسدي والنفسي، وأصيب […]

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيومن رايتس تنتقد سجن طبيب مصري في السعودية 10 سنوات بسبب الراتب وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رعب في الفلبين بسبب غرق سفينة نفط عملاقة وجهود جبارة لاحتواء الكارثة

تسبب الإعصار جايمي في غرق ناقلة محملة بالنفط، ما أثار الرعب من تسرب كمية النفط الضخمة للمياه، ما قد يهدد بتلوث ضخم وكوارث أخرى تطال شواطئ الفلبين.

ناقلة النفط تحمل 1.4 مليون لتر 

وبحسب صحيفة «الجارديان» البريطانية فإن السلطات الفلبينية تبذل جهودا حثيثة لاحتواء تسرب نفطي بعد انقلاب ناقلة نفط تحمل 1.4 مليون لتر من النفط في خليج مانيلا حيث كانت الناقلة «ام تي تري نوفا» متجهة إلى مدينة إيلويلو عندما غرقت على بعد حوالي 7 كيلومترات من ساحل بلدية ليماي في مقاطعة باتان في الساعات الأولى من صباح اليوم.

سباق الزمن لاحتواء التسرب النفطي

وعثر على أحد أفراد الطاقم السبعة عشر ميتا، وقال الأميرال البحري أرماندو باليلو المتحدث باسم خفر السواحل، إنهم يسابقون الزمن لاحتواء تسرب نفطي يمتد لعدة كيلومترات، مضيفًا أنه إذا تسرب كل النفط، فسيكون ذلك أكبر تسرب في تاريخ الفلبين وسيهدد ساحل العاصمة مانيلا.

ولم تربط السلطات بشكل مباشر بين انقلاب ناقلة النفط وغرقها والإعصار الذي مر بالمنطقة يوم الأربعاء وجلب أمطارا غزيرة وأمواج عالية، لكنها تحقق في ما إذا كان هناك اضطراب في الطقس بالمياه المجاورة.

مقالات مشابهة

  • خبير مصري يعلق على تساؤلات الإعلام العبري عن “ديون مصر لإسرائيل”
  • جينيفر أنيستون تنتقد قرار ترامب بسبب تعيين نائبه لهذا السبب
  • إجلاء نحو 300 ألف شخص من منازلهم في شرق الصين بسبب إعصار جيمي
  • برلمانى : تقرير هيومن رايتس ووتش عن المقاومة الفلسطينية فضيحة وانحياز فج لإسرائيل
  • البرلماني حسن المير: تقرير"هيومن رايتس ووتش" عن المقاومة الفلسطينية فضيحة وانحياز لاسرائيل
  • طبيب يكشف حقيقة الإصابة بالنزيف الداخلي في المعدة بسبب «اللبان»
  • إجلاء ألف سائح بسبب حريق غابات في إيطاليا
  • رعب في الفلبين بسبب غرق سفينة نفط عملاقة وجهود جبارة لاحتواء الكارثة
  • الداخلية: جار إرجاع المواطن «قاحة» المحتجز في السعودية
  • برلمانى: تقرير "هيومن رايتس" عن المقاومة الفلسطينية فضيحة وانحياز فج لإسرائيل