شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة سائق في حادث تصادم سيارة ميكروباص و توك توك على طريق شبين القناطر قليوب، أصيب سائق في حادث تصادم توك توك مع سيارة ميكروباص على طريق شبين القناطر قليوب دائرة مركز شرطة شبين في محافظة القليوبية بسبب السرعة وتم نقل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة سائق في حادث تصادم سيارة ميكروباص و«توك توك» على طريق شبين القناطر - قليوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة سائق في حادث تصادم سيارة ميكروباص و«توك توك»...

أصيب سائق في حادث تصادم توك توك مع سيارة ميكروباص على طريق شبين القناطر - قليوب دائرة مركز شرطة شبين في محافظة القليوبية بسبب السرعة وتم نقل المصاب الى مستشفى شبين القناطر وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطاراً من المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر يفيد وقوع حادث تصادم على طريق شبين القناطر - قليوب بسبب السرعة ووجود مصاب.

انتقلت قوات الأمن وتبين أن الحادث وقع أمام منطقة أبو المعاطى دائرة مركز شرطة شبين القناطر وأسفر الحادث عن إصابة سائق التوك توك وتم نقله إلى المستشفى ورفع السيارة والتوك توك من عرض الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة سائق في حادث تصادم سيارة ميكروباص و«توك توك» على طريق شبين القناطر - قليوب وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرکز شرطة شبین

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأربعاء، فى حادث تصادم بكوبرى كوم سخين بمركز قوص جنوبى قنا.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ربع نقل بكوبرى كوم سخين، وتبين إصابة محمد أبو السباع فهمى، 51 عاما، وحمدى أحمد محمود، 36 عاما، ومحمد أحمد محمود، 42 عاما.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بأكتوبر
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة جامبو فى ميكروباص على الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقنا
  • إصابة 13 شخصًا بإصابات مختلفة إثر انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف