شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة دبي تحتضن 1392 طالباً وطالبة بـ الدورات الصيفية، شارك 1392 طالباً وطالبة من مدارس عدة في حفل تخريج نظمته الشرطة لبرنامجها الصيفي للطلاب، لتختتم حزمة من الأنشطة التربوية More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة دبي تحتضن 1392 طالباً وطالبة بـ «الدورات الصيفية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة دبي تحتضن 1392 طالباً وطالبة بـ «الدورات الصيفية»
شارك 1392 طالباً وطالبة من مدارس عدة في حفل تخريج نظمته الشرطة لبرنامجها الصيفي للطلاب، لتختتم حزمة من الأنشطة التربوية More...

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة دبي تحتضن 1392 طالباً وطالبة بـ «الدورات الصيفية» وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وطالبة بـ

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية بني العوام بحجة

الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة في مديرية بني العوام بمحافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وردد المشاركون في العرض بحضور نائب مسئول التعبئة في مربع مديريات المدينة حسن العسي، ومدير المديرية حسن الأشول، ومسؤول التعبئة بالمديرية ماجد المراني الشعارات المعبرة عن الوفاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله، والمناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي.

وجسدوا من خلال العرض الذي شارك فيه عدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي مستوى الانضباط والمهارات المكتسبة في الدورات العسكرية والجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكدوا أن دماء شهيد الإنسانية السيد حسن نصر الله وكل شهداء الأمة ستكون دافعا لمواصلة النضال والسير على درب الجهاد حتى طرد الكيان الصهيوني من الأراضي المقدسة.

كما أكدوا المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات حفاظاً على مكتسباتها ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.. مباركين عملية الوعد الصادق الثانية، التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة رداً على جرائم الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • الموصل العراقية تحتضن أول معرض دولي للكتاب منذ تحريرها من داعش
  • نتائج طلبات الانتقال الجامعي المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر
  • إنطلاق فعاليات المدرسة الصيفية لطلاب الجامعات حول مصادر المياه غير التقليدية بمطروح
  •  نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات / رابط
  • شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول يكرمان المعلمين في “يوم المعلم العالمي”
  • الرئيس السيسي يعين طالبا وافته المنية قبل تخرجه ضابطا بالقوات المسلحة
  • عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية بني العوام بحجة
  • تكريم المجيدين في تعليم القرآن بالمضيبي
  • الجديدة تحتضن معرض الفرس بمشاركة نادي قطر للسباق والفروسية