شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بركات الزمالك ودع البطولة العربية بسبب لقاء الشباب، أكد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، أن خروج الزمالك من كأس الملك سلمان للأندية العربية سببها الرئيسي الهزيمة أمام الشباب السعودي في الجولة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بركات: الزمالك ودع البطولة العربية بسبب لقاء الشباب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بركات: الزمالك ودع البطولة العربية بسبب لقاء الشباب

أكد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، أن خروج الزمالك من كأس الملك سلمان للأندية العربية سببها الرئيسي الهزيمة أمام الشباب السعودي في الجولة الثانية بهدف دون رد.

وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، إن الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام النصر السعودي رغم التعادل بهدف لكل منهما كما أنه أحرج النصر بكل نجومه في بعض الفترات.

بركات: الجزيري أفضل لاعبي الزمالك

وأشار إلى أن الزمالك حقق بعض المكاسب رغم الخروج المبكر من البطولة العربية على رأسها العائد المالي وكسب بعض لاعبيه الثقة من المشاركة المميزة في المباريات.

وأكد أن التونسي سيف الدين الجزيري كان أفضل لاعبي الزمالك في مباراة النصر السعودي وخروجه كان نقطة مؤثرة.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بركات: الزمالك ودع البطولة العربية بسبب لقاء الشباب وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لقاء حول رؤية الشباب تجاه مكافحة الفكر المتطرف بالشرقية

استضاف فضيلة الشيخ سعيد عبدالدايم مدير عام منطقة وعظ الشرقية ورئيس اللجنة العليا للفتوى بالمنطقة المركزية الأزهرية، كيان الجبهة الدبلوماسية الشبابية لمناقشة رؤية الشباب تجاه مكافحة الفكر المتطرف.

وجاء ذلك بحضور القس تواضروس كامل كاهن كنيسة السيدة العذراء، ومار مينا بمنيا القمح بمطرانية بالزقازيق ومنيا القمح والدكتور ياسمين حمدي مدرس مساعد العلوم السياسية بجامعة العريش.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية وتوجيهات الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة ، وبإشراف الدكتور أيمن عبد المقصود وكيل المديرية للشباب والدكتورة رحاب عسكر مدير إدارة التعليم المدني، وتنفيذ  مروة عبد المنعم منسق الكيانات الشبابية، ومنسق عام محافظة الشرقية  يحيى أسعد ابوالعلا.

أكد الحضور أن الدولة تشجب وبأشد العبارات الإرهاب بجميع صوره وأشكاله، وتجدد التزامها على الدوام ليس بمواجهة والتصدي للإرهاب فحسب، بل بمحاربة الأيدولوجيات المتطرفة التي تغذي العنف الذي تمارسه الجماعات الإرهابية بمنتهى الوحشية، وخطر الإرهاب والتطرف تحدى يومي يستهدف استقرار الأوطان وأمن مواطينها ويهدد الأنظمة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

والإرهاب ظاهرة عالمية تتجاوز الحدود والثقافات والأديان، وإن محاربته تستدعي تضافر كافة الجهود من مختلف الأطراف، إلا أن حربنا مع الإرهاب ليست حربًا عسكرية فقط، لأن الإرهاب ظاهرة معقدة ومتعددة الأوجه، ويتطلب كل وجه أسلوبًا خاصًا لمواجهته، ولهذا فإن الجهود المبذولة لتحدي التطرف والإرهاب يجب أن تعالج كل مرحلة: بدءاً من معالجة جذور الراديكالية، إلى مكافحة عمليات التجنيد، ووصولاً إلى المشاركة الفعالة في المجتمع.

مبادرة صيف شبابنا 2024

تهدف مبادرة صيف شبابنا 2024 إلى استثمار أوقات فراغ الشباب والفتيات من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والمشاركة في الأنشطة الثقافية التي تعود بالنفع عليهم وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم.

الجدير بالذكر أن مبادرة صيف شبابنا تتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء والشباب في جميع أنحاء مصر، تشمل ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والتثقيف السياسي وبرامج التعليم المدني والقيادات الشبابية وتأهيل الكوادر الشبابية، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.



 

مقالات مشابهة

  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه بالبنوك اليوم 2 أغسطس
  • من الريال السعودي للدينار الكويتي.. طالع أسعار العملات العربية اليوم
  • الاتحاد السكندري يعلن تنظيم البطولة العربية رقم 36 لكرة السلة
  • انطلاق فعاليات التصفيات التمهيدية للسباحة لبطولة المحافظات الحدودية النسخة الثالثة بالغردقة
  • ميسي في التشكيل المثالي لكوبا أمريكا
  • عاجل| تفاصيل لقاء مدبولي بـ وزير الاستثمار السعودي
  • ردة فعل كاراسكو بعد لقاء حمدالله في معسكر الشباب .. فيديو
  • عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة
  • استياء في الإسماعيلي بسبب موقف الزمالك
  • لقاء حول رؤية الشباب تجاه مكافحة الفكر المتطرف بالشرقية