صحافة العرب:
2024-10-05@17:01:14 GMT

- الأهلي يحسم صفقة كيسية بمبلغ ضخم رسميًا

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

- الأهلي يحسم صفقة كيسية بمبلغ ضخم رسميًا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يحسم صفقة كيسية بمبلغ ضخم رسميًا، حسم النادي الأهلي السعودي صفقة اللاعب الإيفواري فرانك كيسية لاعب فريق برشلونة الإسباني، ليكون ضمن صفقات الفريق الجديده لدعم صفوفه قبل الموسم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يحسم صفقة كيسية بمبلغ ضخم رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يحسم صفقة كيسية بمبلغ ضخم رسميًا

حسم النادي الأهلي السعودي صفقة اللاعب الإيفواري فرانك كيسية لاعب فريق برشلونة الإسباني، ليكون ضمن صفقات الفريق الجديده لدعم صفوفه قبل الموسم الجديد 2023-2024.

اقرأ ايضًا ..

تفاصيل صفقة انتقال كيسية إلى النادب الأهلي 

من المقرر أن يخضه كيسية للفحوصات الطبية في النادي الأهلي الأسبوع المقبل تمهيدًا للتوقيع الرسمي، الذي سيكون لمدة 3 مواسم مقبلة.

وافقت إدارة برشلونة على رحيل اللاعب لنادي الأهلي السعودي مقابل 15 مليون يورو، لتكلف الصفقة النادي الجداوي 75 مليون يورو.

سيحصل فرانك كيسية داخل النادي الأهلي على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو في الموسم، والتي ستصل إلى 60 مليون يورو في ثلاثة مواسم، بعد الاتفاق بين الاطراف على كافة البنود المالية، ليتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

جاءت خطوة التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسية بعد موافقة المدرب الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي الجديد على الصفقة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

46.248.187.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يحسم صفقة كيسية بمبلغ ضخم رسميًا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة

أعلن نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار عن ضم لاعب الزمالك السابق سيد نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك لدعم صفوف الفريق في المباريات المقبلة.

وكانت لجنة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي قد أعلنت دعم صفوف الفريق بالتعاقد مع أحمد ياسر ريان لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من سيراميكا كليوباترا.

ويذكر أن سيد نيمار أحد أبرز لاعبي الدوري المصري الذي ظهر بأداء متميز مما جعل إدارة البنك الأهلي تفكر في ضمه لدعم صفوف الفريق الهجومية.

وجدير بالذكر أن سيد نيمار كان قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد موافقة المدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز، لينضم لصفوف البنك الأهلي من أجل الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول
  • بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي