RT Arabic:
2024-10-02@01:31:38 GMT

شاهد.. رونالدو يلعب حارسا للمرمى

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

شاهد.. رونالدو يلعب حارسا للمرمى

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأحد، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة من تدريبات منتخب بلاده، استعدادا لنهائيات كأس أمم أوروبا 2024.

والتقى رونالدو (39 عامًا) ببعض الشجعين من الأطفال خلال التدريبات، وقام بصافحتهم والتحدث إليهم والتقط بعض الصور التذكارية معهم.

كما نشر النجم البرتغالي "صاروخ ماديرا" صورة له عبر حسابه على منصة "إكس" وهو يلعب في مركز حارس المرمى، ويتصدى لتسديدة من قِبل أحد الأطفال.

Dia especial. Por eles. Para eles. ❤️ pic.twitter.com/FrBhhBoj16

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) June 9, 2024 إقرأ المزيد مشهد رائع.. رد فعل مودريتش لحظة رؤيته لرونالدو بعد المباراة إقرأ المزيد حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع

ويستعد كريستانو رونالدو ورفاقه لخوض مباراة دولية ودية ضد نظيره الإيرلندي، في آخر اختبار لمنتخب "البحارة" قبل مشاركته في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي ستجري على ملاعب عشر مدن ألمانية خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو 2024.

وسيلعب منتخب البرتغال ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب كل من منتخبات تركيا والتشيك وجورجيا.

المصدر: "@Cristiano" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب البرتغالي النصر السعودي بطولة كأس أمم أوروبا رونالدو

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي

ماجد محمد

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، أحمد صلاح، بنظيره الهلال، مؤكدًا أنه فريق يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة: “واقع المباراة يقول أن هناك فوارق فنية وجودة لاعبين الهلال، صنعنا خمس فرص وهم صنعوا خمس فرص ولكن لديهم حارس صنع الفارق وحرمنا من تسجيل هدف أو هدفين”.

وتابع:” الهلال فريق محترم، وأكرر لو كنت في الاتحاد الدولي أجعل الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي، إنهاء لاعبي الهلال أعلى من لاعبي النصر والفوارق واضحة بين الهلال والنصر”.

واختتم حديثه قائلًا: “لا أعتقد أن السبب الرئيسي في النتيجة تأخير انطلاق الدوري العراقي، بونو استطاع أن يمنعنا من التسجيل وكنا نستحق تسجيل ثلاث أهداف اليوم”.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • تأثر رونالدو عند الحديث عن والده .. فيديو
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي