تمكنت وحدة البحث الجنائي التابعة لمديرية أمن المنوفية، بقيادة اللواء محمد عبد الواحد، من حل لغز على على جثمان شاب مطعون عدة طعنات وملقى بمصرف محلة سبك التابعة لمركز أشمون وبجواره التوكتوك الخاص به بعد أن أشعل مجهولين النار فيه محترقًا تمامًا.

ترجع أحداث الواقعة التي شهدتها قرية الخور التابعة لمركز أشمون، إلي تلقي اللواء عمرو رءوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، بورود بلاغ من الأهالي على على جثمان شاب داخل مصرف محلة وعلى وعلي الفور انتقلت إلى مكان الواقعة قوة أمنية من مركز الشرطة مدعومة بفريق البحث وعلى وعلي الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة بقيادة المقدم محمد النحاس مدير فرع البحث لموقع الحادث، حيث تبين أن الجثمان لشاب يدعى "م.

م. ج" 31 عاما، مقيم قرية الخور، يعمل سائق توكتوك.

كشفت التحريات الأولية، أن الحادث كان على يد اثنين أشقاء يعملان سائقين وزملاء مهنة للمجني عليه، عقب علم أحدهم بأن المجني عليه على علاقة غير شرعية بزوجته، تربص به بصحبة شقيقه للانتقام منه، وقام بملاحقته في مكان في الزراعات وقاموا بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة، وألقوه في مصرف محلة سبك وقاموا بإشعال النار في التوكتوك الخاص به وفروا هاربين.

وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد النحاس مدير الفرع، من القبض على المتهمين وهم "م، ر، أ" البالغ من العمر 32 عاما مقيما قرية الخور ويعمل سائقا، كما تم القبض على شقيقه الذي قام بمعاونته في الحادث ويدعي "ب، ر، أ" والمقيم بذات العنوان ويبلغ من العمر 27 عامًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية حادث قتل حوادث علاقة غير شرعية أمن المنوفية مقتل سائق توكتوك

إقرأ أيضاً:

عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف

قررت النيابة العامة في إهناسيا ببني سويف، دفن جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، لقيت مصرعها، إثر سقوطها في غرفة صرف مياه ري «مكشوفة » أمام المستشفى بمدينة إهناسيا.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي مأمور مركز شرطة إهناسيا العقيد محمد محسن بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط طفلة في غرفة صرف مياه ري "مكشوفة" أعلى تغطية ترعة السلطاني، بشارع المستشفى، وتم التوجيه بإخطار الإنقاذ النهري والأجهزة المعنية لسرعة إنقاذ الطفلة.

وعلس الفور انتقل مأمور مركز الشرطة يرافقه المقدم أحمد بهجت، رئيس وحدة المباحث، على رأس قوات أمنية لموقع الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلة تدعى "مكة مصطفى احمد" تبلغ من العمر 5 سنوات، واثناء لعبها بالقرب من منزلها سقطت في غرفة لصرف مياة الري.

وعلي الفور انتقل ناصر سيف النصر، رئيس مدينة اهناسيا، لموقع الحادث، وتم استدعاء الأجهزة المعنية، وإخطار محافظ بني سويف ومسؤولي الري، حيث تم غلق محابس بوابات المياه قبل منطقة وقوع الحادث، وكذلك كسح المياه من المواسير بمعدات الوحدة المحلية، لتسهيل عملية البحث عن الطفلة وانتشالها.

وبعد 5 ساعات من وقوع الحادث والبحث تمكنت قوات الانقاذ النهري، من انتشال الطفلة، وتم نقلها إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، ولكن تبين وفاتها عقب دخولها المستشفى وتم إيداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث طعن وإطلاق نار في العاصمة الأميركية
  • عاجل - أخبار فلسطين.. إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين
  • توصيلة الموت.. أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل سائق توك توك بقرية أسنيت
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف
  • اليوم.. محاكمة سائق اللودر المتهم بإنهاء حياة مهندس التجمع الخامس
  • تجديد حبس مستريح الأدوية بالهرم 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين
  • تسليم شهادة مأمونية المياه لمحطة محلة أبو علي في مركز دسوق
  • بسبب مشاجرة.. مصرع شاب على يد آخر فى مشاجرة بالمنوفية
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الأقليمي بالمنوفية
  • عائلة أمريكية تقاضي ناسا وتطالب بتعويض قدره 80 ألف دولار لهذا السبب