شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الديمقراطية و الجهاد تدعوان لمشروع يوصل الاحتلال لليأس من استسلام الفلسطينيين، دمشق صفادعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وحركة الجهاد الإسلامي إلى ضرورة إيجاد مشروع مضاد للمشروع الصهيوني، من أجل إيصال مجتمع .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الديمقراطية" و"الجهاد" تدعوان لمشروع يوصل الاحتلال لليأس من استسلام الفلسطينيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الديمقراطية" و"الجهاد" تدعوان لمشروع يوصل الاحتلال...

دمشق - صفا

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وحركة الجهاد الإسلامي إلى ضرورة إيجاد مشروع مضاد للمشروع الصهيوني، من أجل إيصال مجتمع الاحتلال إلى حالة اليأس من استسلام الشعب الفلسطيني.

وأكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد أحمد المدلل خلال زيارته وفدٍ من الجبهة الديموقراطية في دمشق أن أهم متطلبات الحركة هي الوحدة ما بين الفصائل الفلسطينية والاتفاق على مشروع المقاومة.

وتطرق المدلل لموضوع اللاجئين الفلسطينيين، مشدداً على أحقيتهم في العيش بكرامة والعودة إلى ديارهم التي هجروا منها.

من جهته، أشار عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية وأمين إقليم سوريا حسن عبد الحميد إلى ضرورة إيجاد مشروع مضاد للمشروع الصهيوني، من أجل إيصال مجتمع الاحتلال إلى حالة اليأس من استسلام الشعب الفلسطيني.

وأجمع الجانبان على ضرورة الاعتناء بالحالة الطلابية الفلسطينية في الداخل المحتل ومخيمات الشتات كعامل قوة لإعادة ضبط قواعد الاشتباك مع الاحتلال.

وضم وفد الجهاد إلى جانب المدلل، مسؤول الساحة السورية بالحركة خالد خالد، ونائب مسؤول الدائرة التعليمية في الحركة محمد العجوري، بالإضافة إلى مسؤول اللجنة التعليمية في الساحة، المهندس علاء الدين حمزات ومسؤول رابطة فلسطين الطلابية، المهندس شهاب بربار.

وحضر اللقاء إلى جانب الرفيق عبد الحميد، عضو اللجنة المركزية للجبهة ونائب أمين إقليم سوريا الرفيق محمد آغا، وعضو قيادة إقليم سوريا للجبهة، فواز حمد، وأمين التجمع الديمقراطي للمهنيين الفلسطينيين، عدي جرادات، ومسؤول المكتب التربوي في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ هادي صالح.

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الجهاد الإسلامي

أ ك

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الديمقراطية" و"الجهاد" تدعوان لمشروع يوصل الاحتلال لليأس من استسلام الفلسطينيين وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل واصابة 3 اشخاص بنزاع عشائري في حي الجهاد غربي بغداد

بغداد اليوم -  

نزاع مسلح بين عشيرتين ضمن منطقة حي الجهاد ببغداد يؤدي إلى مقتل رجل وإصابة اثنين

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة
  • عدوان متواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • مذبحة جديدة بمخيم النصيرات.. واستشهاد عشرات الفلسطينيين
  • العالم على بعد خطوة من حرب مدمرة..!
  • اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بمدينة نابلس
  • عدد الصحفيين الفلسطينيين الشهداء يرتفع إلى 158 منذ بداية الإبادة
  • تفاصيل لقاء قيادة حماس مع الديمقراطية في الدوحة
  • مقتل واصابة 3 اشخاص بنزاع عشائري في حي الجهاد غربي بغداد
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني
  • سرايا القدس تزف 3 من مجاهديها اغتالهم الاحتلال بجنين