صحافة العرب:
2024-09-17@02:18:51 GMT

“شمع أحمر” لثمان منشآت بـ”الشمالية”

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

“شمع أحمر” لثمان منشآت بـ”الشمالية”

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “شمع أحمر” لثمان منشآت بـ”الشمالية”، المناطق واس أسفرت الجولات الرقابية لأمانة الحدود الشمالية، عن رصد 74 مخالفة وإغلاق 8 منشآت غذائية في محافظة طريف، بالإضافة إلى إتلاف .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “شمع أحمر” لثمان منشآت بـ”الشمالية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“شمع أحمر” لثمان منشآت بـ”الشمالية”

المناطق-واس

أسفرت الجولات الرقابية لأمانة الحدود الشمالية، عن رصد 74 مخالفة وإغلاق 8 منشآت غذائية في محافظة طريف، بالإضافة إلى إتلاف 245 كجم من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وذلك خلال شهر يوليو الماضي.

ونفذت الفرق الميدانية 373 زيارة رقابية على المنشآت الغذائية خلال تلك الفترة، حيث تأتي الجولات الرقابية تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة؛ بهدف التأكد من كفاءة التبريد والتجميد في المنشآت الغذائية.

فيما أجرت الأمانة 33 جولة ميدانية لرصد ومكافحة آفات الصحة العامة ورفع مستوى الإصحاح البيئي في محافظة رفحاء، حيث جرى رفع 15 ألف حافظة نفايات، ومعالجة 700 حاوية، و500 متر من المستنقعات.

185.159.153.90



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “شمع أحمر” لثمان منشآت بـ”الشمالية” وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إغلاق 8 منشآت صحية مخالفة بالإسماعيلية

كشفت الدكتورة ريم مصطفى، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية، أن إدارة مراقبة الأغذية شنت حملة موسعة  للتفتيش على الأسواق بمدينة الإسماعيلية وضواحيها خلال شهر سبتمبر الجاري على المنشآت الغذائية، حيث تم المرور على 65 منشأة غذائية تنوعت بين مخابز، مطاعم، مجازر وبقالة، وسحب عينات متنوعة من الأغذية المتداولة بالأسواق؛ للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بإحكام الرقابة على المنتجات الغذائية المعروضة بالأسواق للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، واستمرارًا للحملات المتتابعة لإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة والإدارات الصحية بالإسماعيلية على الأسواق والمحال التجارية.

وأشارت وكيل وزارة الصحة أن الحملة أسفرت عن إغلاق 8 منشآت غذائية منها 4 منشآت لعدم وجود رخصة، 2 منشأة لوجود خطر داهم على الصحة العامة، و2 منشأة لعدم وجود رخصة ووجود أيضًا خطر داهم على الصحة العامة.

وأضافت أنه تم إعدام 112 كيلو منتجات غذائية غير محتفظة بالخواص الطبيعية، كما تم سحب 24 عينة غذائية، وتحرير إجمالي 63 محضر ما بين 40 محضر نظافة و 23 محضر شهادة صحية.

وأكد محافظ الإسماعيلية على أهمية الرقابة الدورية على المنشآت الغذائية على مستوى المحافظة؛ للتأكد من سلامة الغذاء حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، وإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين وتطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية.

وتمت الحملة تحت إشراف الدكتورة مي سامى مدير إدارة الطب الوقائي، ورئاسة دكتورة سمر حامد مدير إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، بالتنسيق مع مكاتب مراقبة الأغذية بمختلف الإدارات الصحية بمحافظة الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • منشآت .. تنظم فعاليات أسبوع روّاد الصناعة والتعدين
  • إغلاق 8 منشآت صحية مخالفة بالإسماعيلية
  • إعلام إسرائيلي: 60 صاروخا أطلقت من جنوب لبنان نحو المناطق الشمالية اليوم
  • إعلام إسرائيلي: 60 صاروخا أطلق من جنوب لبنان نحو المناطق الشمالية
  • نتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري لإعادة سكان المناطق الشمالية إلى منازلهم
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • “الشؤون الإسلامية” تنفّذ 58,470 جولة رقابية بجوامع ومساجد مكة المكرمة
  • الكشف عن تواريخ الجولات الأربع الأولى من الموسم الجديد
  • رصد نجم عملاق أحمر بتفاصيل مثيرة
  • يفوق حجم الشمس بأضعاف.. رصد نجم عملاق أحمر بتفاصيل مثيرة