انتقد قراء صحيفة نيويورك بوست الرئيس الأمريكي جو بايدن بسبب اعتذاره لفلاديمير زيلينسكي عن الوتيرة البطيئة لتزويد أوكرانيا بالأسلحة، خلال اجتماعه به.

وقد سأل أحد المعلقين: "هل هذا معناه أن دافعي الضرائب الأمريكيين يعتذرون عن إرسال هدايا مجانية بمئات المليارات من الدولارات لرجل لا يتوقف عن الطلب، ويحصل دوما على كل ما يريد؟".

 

وقال آخر دعما للمشترك السابق: هل هناك فرصة لنشهد اعتذار الرئيس للشعب الأمريكي على ارتفاع معدلات الجريمة، والتضخم، والهجرة غير الشرعية، وارتفاع أسعار الوقود،،، وما إلى ذلك؟".

وشارك مستخدم آخر رأيه: "الاعتذار لزيلنسكي؟ حسنا وماذا عن الاعتذار لدافعي الضرائب الذين يمولون هذه الحرب المثيرة للاشمئزاز؟.

وخلص القراء إلى أن بايدن مرشح ضعيف (لمنصب رئيس الولايات المتحدة)".

وكان قد اعتذر الرئيس الأميركي جو بايدن، الجمعة، لفلاديمير زيلينسكي عن التأخير في تقديم المساعدات العسكرية لأوكرانيا.

وأوضح أن بعض أعضاء الكونجرس "المحافظين للغاية" يعرقلون عمله. كما أكد الرئيس لزيلينسكي مرة أخرى التزام الولايات المتحدة بدعم أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن صواريخ فلاديمير زيلينسكي

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: أوكرانيا لا تخشى تصعيدا روسيا محتملا في الفترة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال غيث مناف، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في كييف، إن القوات الروسية تبادر في عمليات استهدافها بشكل متواصل لكل المواقع الأوكرانية سواء كانت في المنطقة الجنوبية أو الشرقية، وهذا الشيء يؤكده من خلال أعين وما يرصده الخبراء في الداخل الأوكراني بأن قوات بلادهم لا تخشى مواجهة أو تصعيدا روسيا محتملا في الأيام أو الاشهر المقبلة.

وأضاف "مناف"، خلال رسالة على الهواء ببرنامج "منتصف النهار"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن كل تهديدات روسيا تتحول داخل الأراضي الأوكرانية، وتستغل الفرص كونها تدعي بأنها تقاتل الولايات المتحدة داخل أوكرانيا، ما تجعل كييف تطلب اليوم المزيد من تكثيف ضرباتها داخل العمق الروسي، ما يشير في بياناتهم بأن كييف تطلب من واشنطن باستهداف الأراضي الروسية في داخل عمق 150 كم.

ولفت إلى أن أوكرانيا لم تتلق حتى هذه اللحظة تأكيدا واضحا من الولايات المتحدة لاستخدام مثل تلك الصواريخ التي تطلق من منظومات "هيمارس" الأمريكية، والتي أثبتت جدارتها من خلال هجماتها في عدد من المناطق.

مقالات مشابهة

  • أسئلة صعبة للرئيس الأمريكي القادم
  • إدارة بايدن تعيد النظر بشأن المتعاقدين العسكريين الأميركيين بالعمل في أوكرانيا
  • بايدن وترامب يعرضان رؤى مختلفة لمستقبل الولايات المتحدة في العالم
  • البيت الأبيض: لا نعتزم إجبار كييف على تقديم تنازلات إقليمية لروسيا
  • الفساد في أوكرانيا يثير توترات بين واشنطن وكييف
  • مصادر لـCNN: إدارة بايدن تتجه نحو السماح للمتعاقدين العسكريين الأمريكيين بالعمل في أوكرانيا
  • ترامب يشكك فى بايدن على الصمود أمامه ويصفه بالضعيف والجمهوريون يحذروه من قوة الديمقراطى بعد تعاطيه "الأديرال"
  • وصول المئات من عناصر الشرطة الكينية الى هايتي في أحدث مهمة تدعمها الولايات المتحدة
  • القاهرة الإخبارية: أوكرانيا لا تخشى تصعيدا روسيا محتملا في الفترة المقبلة
  • بعد محاولة إغراق طفلة فلسطينية في الولايات المتحدة.. بايدن يعلق