صحافة العرب:
2024-09-19@09:24:51 GMT

النهضة تحدد موعد مؤتمرها الـ11

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

النهضة تحدد موعد مؤتمرها الـ11

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن النهضة تحدد موعد مؤتمرها الـ11، 03 08 2023 22 59أفادت حركة النهضة بأنها ستعقد مؤتمرها الحادي عشر أواخر شهر أكتوبر 2023، وذلك تمسكا بحياة سياسيّة مسؤولة، وسعيا إلى تقييم .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النهضة تحدد موعد مؤتمرها الـ11، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النهضة تحدد موعد مؤتمرها الـ11
03/08/2023 22:59

أفادت حركة النهضة بأنها ستعقد مؤتمرها الحادي عشر أواخر شهر أكتوبر 2023، وذلك "تمسكا بحياة سياسيّة مسؤولة، وسعيا إلى تقييم جدّي لمشاركتها في إدارة عشرية الانتقال الديمقراطي الصعب"، حسب بيان أصدرته اليوم الخميس بعد انعقاد مكتبها التنفيذي، داعية منخرطيها إلى المشاركة الواسعة في ما وصفته ب "المحطة السياسيّة الهامّة".

واعتبرت في هذا السياق، أنّ قرار تغيير رئيسة الحكومة، "ليس إلاّ محاولة للهروب الى الأمام باعتبار غياب برنامج إصلاح واضح".

وندّدت حركة النهضة في ذات البيان ، بظروف الموقوفين في السجن و"حرمانهم من مقابلة أهاليهم بشكل مباشربتعليمات شفاهية خالفت

قرارات القضاء"، حسب نص البيان ، إضافة الى ما يعانيه عدد منهم نتيجة الأمراض المزمنة والخطيرة، مجددة دعوتها الى إطلاق سراحهم فورا".

*وات 

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النهضة تحدد موعد مؤتمرها الـ11 وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشف النادي الأهلي المصري، الثلاثاء، عن موعد تسليم درع الدوري للفريق الأول بالنادي، بعد تأخر تسلميه رغم انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم التي حسمها الأهلي لعام 2023/ 2024، مما أثار تساؤلات وتفاعلا.

وقال النادي الأهلي في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقا: "تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي (كاف) يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني، المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر/أيلول الجاري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة".

وأضاف النادي الأهلي في منشوره: "جاءت موافقة (كاف) بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة".

وكان الأهلي تغلب بثلاثية نظيفة على فريق جورماهيا الكيني في ‏المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي، ‏في ‏ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتُوج الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2023/2024، وذلك للمرة الـ44 في تاريخه.

وكان بعض المعلقين الرياضيين ومستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، قد أثاروا تساؤلات حول سبب تأخر تسليم درع الدوري للنادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الموارد البشرية تحدد موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 94 للقطاع العام والخاص والغير ربحي
  • النقل التركية تحدد موعدًا للبدء بتنفيذ طريق التنمية مع العراق
  • ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″
  • ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023
  • حركة الحاويات في موانيء السعودية تنمو بنسبة 14,6% بنهاية 2023
  • ” الإحصاء ” : ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″
  • “الإحصاء”: ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة بموانئ المملكة بنسبة 14.6% عام 2023
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة
  • أرض الصومال المنفصلة تحدد موعد لإجراء انتخابات رئاسية