زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر ، أن مواجهة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكونغولي برسم تصفيات كأس العالم 2026 ، ستلعب في موعدها.

و بحسب نفس المصادر ، فإن طائرة منتخب الكونغو برازافيل أقلعت من العاصمة كينشاسا نحو أكادير بعد إقناع اللاعبين بخوض المباراة ضد المغرب يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أكادير.

من جهة أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة التابعة لاتحاد الكونغو برازافيل لكرة القدم أن عملية بيع تذاكر المقابلة التي ستجرى يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 بالملعب الكبير بمدينة أكادير؛ انطلقت ابتداء من يوم السبت 8 يونيو 2024.

لاعبو منتخب الكونغو برازافيل، كانوا قد رفضوا وفق تقارير إعلامية، السفر إلى المغرب، لخوض الجولة الرابعة لتصفيات بطولة كأس العالم.

جاء ذلك بعد أن قررت الحكومة الكونغولية توفير تذاكر السفر ذهابا فقط، على أن يدفع اللاعبون ثمن تذاكر العودة، ما اثار غضب اللاعبين.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية

 

الثورة / خالد النواري
حقق المنتخب الوطني للشباب فوزاً هاماً ومستحقاً على نظيره العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً المقامة في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م ، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، عُمان ،الكويت).
ودفع المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد البعداني بتشكيلة مختلفة عن القائمة التي خاضت مواجهة الجولة الأولى أمام السعودية حينما أشرك كل من وضاح أنور وعصام ردمان وحسن الكوماني وعمر الكثيري وعبدالعزيز مصنوم منذ بداية المباراة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لمشاركة اللاعبين وتخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة في ظل ضغط جدول مباريات البطولة وعدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية.
ولم يتأخر منتخب الشباب كثيراً في الكشف عن رغبته المبكرة في الوصول للمرمى حيث تمكن اللاعب عبدالعزيز مصنوم من تسجيل هدف السبق حينما أرسل الكرة فوق الحارس لتتهادى في الشباك كهدف أول في الدقيقة الخامسة.
ومع حلول الدقيقة العاشرة جاء الرد العماني من كرة أرضية سددها اللاعب العُماني غسان المسروري محرزاً هدف التعادل.
وواصل منتخبنا الشاب مناوشاته الهجومية ومارس الضغط المستمر على الدفاع العماني والذي أثمر عن تعزيز النتيجة من علامة الجزاء بأقدام النجم عصام ردمان لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الشباب بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الوطني محمد البعداني سلسلة من التغييرات ليتواصل المد الهجومي لمنتخبنا والضغط المتواصل بغية تأمين النتيجة وهو ما تحقق بواسطة اللاعب عبدالعزيز مصنوم الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لمنتخبنا الذي حسم نتيجة اللقاء بثلاثية مقابل هدف وحيد ليحصد النقاط الثالث بجدارة وأعتلى صدارة المجموعة الأولى بأربع نقاط وبات على مشارف بلوغ نصف النهائي ويحتاج للتغلب على المنتخب الكويتي في مباراة الجولة الثالثة يوم غد السبت.

مقالات مشابهة

  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • أكادير تستضيف إعلان ملاعب مونديال 2030 و إسبانيا تكشف عن لائحة 11 ملعباً
  • الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة نهائي كأس الجزائر
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا