شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطالبات باتخاذ إجراءات لتحصيل ضريبة الأرباح التجاربة من وكلاء مصنعى السيارات المحلية، طالبت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب برئاسة فخري الفقي، الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لقيام مصلحة الضرائب المصرية تحصيل ضريبة على الأرباح .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطالبات باتخاذ إجراءات لتحصيل ضريبة الأرباح التجاربة من وكلاء مصنعى السيارات المحلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطالبات باتخاذ إجراءات لتحصيل ضريبة الأرباح التجاربة...

طالبت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب برئاسة فخري الفقي، الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لقيام مصلحة الضرائب المصرية تحصيل ضريبة على الأرباح التجارية من وكلاء مصنعى السيارات المحلية تمثل الفرق بين سعر البيع المعلن بالمصنع والزيادة السعرية عليه بمعارض السيارات. 

جاء ذلك بتقرير لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بشأن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023 / 2024، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2023 / 2024، الذي أقره مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي. 

يشار إلى أن مخصصات الدعم والمنح للخدمات الاجتماعية بمشروع موازنة العام المالى 23/2024، قدرت نحو 199 مليار و779 مليون جنيه، بزيادة 21 مليار و36 مليون جنيه مقابل 178 مليار و763 مليون جنيه بموازنة العام المالى السابق.

ويبلغ حجم الموازنة للعامة للدولة للعام المالى الجديد 2023/2024 (الاستخدامات العامة للدولة)، نحو 4.3 تريليون جنية مقابل 3.066 تريليون جنيه العام الجارى 2022/2023.

وتقسم الاستخدامات إلى ثلاث مكونات أساسية، أولها المصروفات، وتتمثل في المصروفات المرتبطة بأداء النشاط المباشر لوحدات وأجهزة الجهات الداخلة في الموازنة العامة للدولـة مـن أجـور ومستلزمات وفوائد ودعم ومصروفات عامـة أخـرى بالإضافة إلى شراء الأصـول غير المالية "الاستثمارات" والثانية "حيازة الأصول المالية" وتمثل المدفوعات من الخزانة العامة للهيئات الاقتصادية والشركات فى شكل قروض ومساهمات لمعالجة الاختلالات التمويلية فى تلك الجهات، وأخيرا "سداد القروض " و تتمثل فى أقساط وإهلاك القروض المحلية والأجنبية وفقاً لمواعيد الاستحقاق المحددة لها.

185.159.153.90



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطالبات باتخاذ إجراءات لتحصيل ضريبة الأرباح التجاربة من وكلاء مصنعى السيارات المحلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفقا لقاعدة (1:1).. انفراجة وشيكة في ميركاتو برشلونة

بغداد اليوم - متابعة

اقتربت إدارة نادي برشلونة الاسباني، من الإعلان عن انفراجة كبرى بشأن وضع الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفي المقبلة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء (25 حزيران 2024)، ان "مجلس إدارة برشلونة سيعقد اجتماعا مهما، الخميس المقبل، وقد يعلن بعده عن عودة البارسا إلى قاعدة (1:1) في قانون اللعب المالي النظيف، الذي تفرضه رابطة الليجا على الأندية".

وتسمح هذه القاعدة للبلوجرانا باستغلال جميع الأرباح التي يحققها النادي، هذا الصيف، في التعاقد مع صفقات جديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن "سر هذه الانفراجة يكمن في أن برشلونة بعد شهور عديدة من المفاوضات، أصبح قريبا من اتفاق بشأن بيع 15% من "برشلونة فيجن"، التي كانت مملوكة لصندوق لييبرو".

وأوضحت أن "هذه الأموال ستدخل خزينة برشلونة، وتضاف إلى ميزانية الموسم الحالي 2023-2024، وبالتالي سيتمكن البارسا من تحقيق التوازن في أرقامه المالية وإغلاق السنة المالية ببعض الأرباح، وذلك سيسمح له بإبرام صفقات وفقا لقاعدة (1:1)".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ إجراءات قانونية شديدة بحق المخالفين لتعليمات الدفاع المدني ومرتكبي جريمة تسريب الاسئلة الوزارية وبيعها
  • القضاء يوجه باتخاذ إجراءات قانونية شديدة بحق مسربي الأسئلة الوزارية - عاجل
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • تحصيل ضريبة ملاهي على رحلات البالون الطائر بالأقصر أمام خطة البرلمان غدًا
  • مصر.. أزمة في قطاع السيارت
  • رئيس تشريعية النواب يعرض تعديلات قانون المرافعات المدنية والتجارية على الجلسة العامة
  • بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة تعديل «قانون المرافعات المدنية والتجارية»
  • "تخفيف الأحمال".. بين مطالبات النواب حول انقطاع الكهرباء وحلول حكومية عاجلة
  • وفقا لقاعدة (1:1).. انفراجة وشيكة في ميركاتو برشلونة
  • بدء إجراءات التفتيش لطلاب الثانوية العامة 2024 قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية