صحافة العرب:
2024-07-24@15:52:22 GMT

اشتباكات مسلحة تلغي رحلات جوية في إثيوبيا

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

اشتباكات مسلحة تلغي رحلات جوية في إثيوبيا

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن اشتباكات مسلحة تلغي رحلات جوية في إثيوبيا، اشتباكات الجيش الوطني الإثيوبي ومليشيا فانو التي كانت متحالفة معها اندلعت الأربعاء، في تصعيد للأوضاع بعد نية الحكومة دمج جميع القوات الإقليمية .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اشتباكات مسلحة تلغي رحلات جوية في إثيوبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اشتباكات مسلحة تلغي رحلات جوية في إثيوبيا

اشتباكات الجيش الوطني الإثيوبي ومليشيا فانو التي كانت متحالفة معها اندلعت الأربعاء، في تصعيد للأوضاع بعد نية الحكومة دمج جميع القوات الإقليمية الخاصة. التغيير: وكالات ألغت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية رحلات جوية بين العاصمة أديس أبابا وإقليم أمهرا، في ظل تقارير تفيد بوقوع اشتباكات بين القوات الحكومية وجماعة متمردة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية. واشتبك الجيش …

اشتباكات مسلحة تلغي رحلات جوية في إثيوبيا صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اشتباكات مسلحة تلغي رحلات جوية في إثيوبيا وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اشتباكات بين الشباب والجيش الصومالي وتضارب بشأن الخسائر

تصدى الجيش الصومالي الاثنين لقوات من حركة الشباب حاولت اقتحام قواعد عسكرية تابعة له، وتضاربت روايات الطرفين بشأن الخسائر.

وقال مسؤول أمني محلي إن القوات الحكومية صدت الهجمات وفجرت بأمان 4 سيارات ملغومة على بعد نحو 80 كيلومترا جنوب غربي مدينة كيسمايو الساحلية في ولاية جوبالاند.

وأظهرت مقاطع مصورة نشرها مسؤولو الولاية على وسائل التواصل الاجتماعي ما لا يقل عن 35 جثة بالزي العسكري قرب قرية بولو-حاجي.

وقالت الحكومة في بيان نشرته وكالة الأنباء الوطنية الصومالية (صونا) "نشكر القوات الاتحادية وقوات جوبالاند التي قتلت أكثر من 80 من مقاتلي حركة الشباب وغنمت أسلحتهم".

وكثيرا ما تقدم الحكومة وحركة الشباب روايتين مختلفتين تماما عن عدد القتلى من كل جانب.

وقال فارح حسين -وهو مسؤول عسكري- إن 5 جنود قتلوا. وأضاف "تلقينا معلومات عن قدوم الشباب فخرجنا من القواعد الثلاث ثم حاصرنا مقاتلي الحركة وقتلنا العشرات منهم. أحصيت 30 قتيلا من الشباب ورأيت المزيد من الجثث ملقاة أمامي".

وقالت حركة الشباب في محطة إذاعية تابعة لها إنها اقتحمت القواعد وقتلت عشرات الجنود.

مقالات مشابهة

  • الجيش السوداني يفتح النار على صحيفة بريطانية
  • دلتا تلغي 1000 رحلة جوية في فوضى انقطاع الإنترنت
  • مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء
  • صحيفة تركية:الجيش التركي يعزز من تواجده في شمال العراق
  • تدريبات جوية مشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة
  • اشتباكات بين الشباب والجيش الصومالي وتضارب بشأن الخسائر
  • مقتل العشرات في اشتباكات بين القوات الصومالية وحركة «الشباب»
  • رغم التعافي.. الخلل التقني العالمي ينال من رحلات جوية
  • نقابة أطباء السودان: مقتل 2 وإصابة 16 في هجوم لمجموعات مسلحة على مخيم للنازحين السودانيين في إثيوبيا
  • اشتباكات مسلحة في طوباس وغالانت يصدر أوامر لضرب المقاومة بالضفة