شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نايت فرانك 23 بالمائة نمو الطلب على المكاتب بدبي في النصف الأول، ت + ت الحجم الطبيعي كشف تقرير صادر عن شركة استشارات العقارات العالمية نايت فرانك أن سوق المكاتب في دبي شهد ارتفاعاً غير مسبوق في .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «نايت فرانك»: 23 % نمو الطلب على المكاتب بدبي في النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«نايت فرانك»: 23 % نمو الطلب على المكاتب بدبي في...

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف تقرير صادر عن شركة استشارات العقارات العالمية «نايت فرانك» أن سوق المكاتب في دبي شهد ارتفاعاً غير مسبوق في النصف الأول من العام الجاري، حيث وصل الطلب الكلي على المساحات إلى رقم لافت قدره 580 ألف قدم مربعة، وهذا يمثل زيادة بـ23 % مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وذكر التقرير أن منطقة مركز دبي المالي العالمي كانت هي الأكثر تميزاً، وذلك بفضل ريادة مجمع «بروكفيلد»، حيث تبقى الإيجارات فيه أعلى من المعدل الوسطي لمنطقة مركز دبي المالي العالمي، بقيمة تقدر بنحو 260 درهماً للقدم المربعة، وفقاً لتقديرات «نايت فرانك».

ويُعزى استمرار تفوق منطقة المركز المالي العالمي في دبي إلى الطلب المتزايد على أماكن عمل من الدرجة الأولى، في ظل النقص الحاد في المساحات ذات الجودة العالية. وشهدت مناطق الخليج التجاري والمركز المالي ودبي مارينا أكبر معدلات للزيادة في أسعار العقارات التجارية خلال الأشهر الـ12 الماضية، حيث سجلت ارتفاعاً بـ 69% و54% و54% على التوالي. وأشارت شركة «نايت فرانك» إلى طبيعة الطلب المكتبي المتنوعة التي تساعد في الحفاظ على معدلات نمو الإيجارات المسجلة.

لمتابعة التفاصيل ً:

«نايت فرانك»: الطلب على المكاتب في دبي يرتفع 23%

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.159.153.90



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «نايت فرانك»: 23 % نمو الطلب على المكاتب بدبي في النصف الأول وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نایت فرانک فی دبی

إقرأ أيضاً:

ماذا طلبت إسرائيل من اليونيفيل في جنوب لبنان؟

قال مصدرٌ في قوات "اليونيفيل" عبر قناة الـ"LBCI" إنّ الجيش الإسرائيلي طلب منها إخلاء بعض المواقع عند الخط الأزرق، إلا أن القوات الدوليّة رفضت هذه الطلب وبقيت في مواقعها. وأشار المصدر إلى أن "المواقع التي طلب الجيش الإسرائيلي إخلاءها هي في القطاعات الغربي والأوسط والشرقي في المنطقة الحدودية"، وأضاف: "رغم هذا الطلب، فإننا لم نتحرك من هذه المواقع رغم الصعوبات التي نعانيها في عمليات المراقبة".

مقالات مشابهة

  • شركة مورو تمنح المجلس الأعلى للطاقة بدبي الشهادة الخضراء
  • مسيرة توعوية لمستخدمي «السكوتر الكهربائي» بدبي
  • منشأة لمعالجة الغذاء بمساحة نصف مليون قدم بدبي
  • محمد بن راشد يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء في منطقة المرموم بدبي .. ويطلق البرنامج الوطني “ازرع الإمارات”
  • تعرف على حجم الدعم المالي الغربي لإفريقيا
  • إنجاز 12.8 ألف مبنى في أبوظبي خلال النصف الأول من 2024
  • ماذا طلبت إسرائيل من اليونيفيل في جنوب لبنان؟
  • 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تحتفي بمرور 10 سنوات من النجاح في كوريا الجنوبية