شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الاتحادية للضرائب تنظم مجلس المتعاملين في غرفة رأس الخيمة، ت + ت الحجم الطبيعي نظمت الهيئة الاتحادية للضرائب ورشة عمل توعوية في غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة في إطار مبادرة مجالس المتعاملين ، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الاتحادية للضرائب» تنظم مجلس المتعاملين في غرفة رأس الخيمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الاتحادية للضرائب» تنظم مجلس المتعاملين في غرفة رأس...

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت الهيئة الاتحادية للضرائب ورشة عمل توعوية في غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة في إطار مبادرة «مجالس المتعاملين»، التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات بهدف مواءمة الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية مع تطلعات المتعاملين وفهم احتياجاتهم.

وأكدت الهيئة أن تنظيم هذه الفعالية يأتي في إطار حرصها على الوصول لقطاعات الأعمال المعنية بتطبيق النظام الضريبي بكل السبل وعبر مختلف القنوات لنشر الوعي الضريبي بين كل شرائح الأعمال، والتجاوب مع استفساراتهم ومساندتهم للتغلب على أي تحديات قد تواجههم خلال الامتثال الطوعي الذاتي للتشريعات الضريبية.

وتم تقديم عرض حول مبادرة «مجالس المتعاملين» الرامية لعقد اجتماعات دورية لتعزيز المشاركة والحوار الفعّال بين الجهات الحكومية والمتعاملين لتسهيل تبادل الأفكار، والارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية، واستطلاع آراء المتعاملين من خلال الاستبانات والجلسات الحوارية.

وقدم ممثلو الهيئة الاتحادية للضرائب خلال «مجلس المتعاملين»، الذي نظمته الهيئة بحضور محمد حسن السبب، مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بالوكالة، عرضاً توضيحياً حول متطلبات وإجراءات التسجيل في ضريبة القيمة المضافة عبر منصة «إمارات تاكس». ويتعين على الأعمال التي تجاوز دخلها الخاضع للضريبة 375,000 درهم خلال الأشهر الـ12 السابقة، أو التي يتوقع أن تتجاوز هذا المبلغ خلال الثلاثين يوماً المقبلة التسجيل في الضريبة. 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الاتحادية للضرائب» تنظم مجلس المتعاملين في غرفة رأس الخيمة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحادیة للضرائب

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة، اليوم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في فلسطين ولبنان واليمن.

ورددت المشاركات في الوقفات في ضاعن بوشحة والمصابيح وكولة فروان في قارة والقرو بافلح الشام والشعاثمة في نجرة ومركز المديرية في كشر، الهتافات المناهضة للعدو الاسرائيلي و الداعمة لمحور المقاومة.

واستنكرن جريمة اغتيال شهيد المقاومة والإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.. رافعات اعلام فلسطين واليمن ولبنان والشعارات المنددة بالإجرام والغطرسة الصهيونية والأمريكية.

واعتبرن استهداف البنية التحتية الحيوية في الحديدة من قبل العدو الصهيوني محاولة يائسة للنيل من قرار الشعب اليمني الداعم بقوة للمقاومة في غزة وفلسطين .

وأكد بيان صادر عن الوقفات التأييد المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان والعراق حتى تحقيق النصر.

ودعا أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية إلى إدانة الاعتداءات الاجرامية على غزة ولبنان واليمن .

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول "التمكين الاقتصادي للمرأة" بالقليوبية
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • “الاتحادية للضرائب” تؤجل الموعد النهائي للإقرار الضريبي وسداد ضريبة الشركات لفترات ضريبية محددة
  • الاتحادية للضرائب تؤجل الموعد النهائي للإقرار الضريبي للشركات
  • «الاتحادية للضرائب» تمدد موعد تقديم الإقرار الضريبي حتى نهاية العام
  • بلدية عجمان تنظم مختبر ابتكار مع المتعاملين لتطوير خدمات فض المنازعات الإيجارية
  • الهيئة الإنجيلية تنظم ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية لذوى الإعاقة
  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون