شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام المصري في كأس مصر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره المصري، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام المصري في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام...

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره المصري، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

جهاد جريشة يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام المصري في كأس مصر

وأكد الخبير التحكيمي جهاد جريشة، أن هدف المصري البورسعيدي في شباك الأهلي والذي تم إلغائه بسبب التسلل، قرار صحيح من جانب حكم المباراة عبدالعزيز السيد.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "احتساب ركلة جزاء قرار صحيح لصالح لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بعدما جذب الياس الجلاصي، والقرار كان صحيح رغم أنه في وقت صعب للغاية من المباراة".

وأضاف: "حسين الشحات كان يستحق البطاقة الصفراء في أحد اللعبات بعدما قام بالتمثيل داخل منطقة الجزاء، لكن المباراة خرجت دون أخطاء تحكيمية، وطاقم الحكام كان جيدا وبلا أخطاء مؤثرة".

وتطرق للحديث عن مباراة الزمالك والنصر السعودي، وقال: "رضوان جيد أدار المباراة بشكل جيد، والغاء هدفي الزمالك والنصر كانت قرارات صحيحة تماما".

وأتم: "ركلة جزاء الزمالك ضد النصر السعودي، قرار صحيح بعد العودة لتقنية الفار".

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام المصري في كأس مصر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما عقوبة الساحر في القانون المصري؟.. قانوني يوضح

زاد الحديث في الآونة الأخيرة عن أعمال السحر والطلاسم، ومدى تاثير ذلك على الأفراد، وكيف يعترف القانون المصري بالساحر، وما العقوبة المفروضة عليه، وفي إطار ذلك نوضح لكم في السطور التالية عقوبة الساحر في القانون المصري.

عقوبات الساحر في القانون المصري 

أكد أيمن محفوظ المحامي بالنقض، أن قانون المصري لا يعترف بالغيبيات أو السحر والطلاسم كأدلة، بل يعتبرها أعمال نصب وشعوذة تهدف إلى استغلال الآخرين، موضحًا أن قطاع مكافحة جرائم النصب بوزارة الداخلية هو الجهة الأمنية المتخصصة في التصدي لهذه الجرائم.

وأضاف محفوظ في تصريحات لـ«الوطن»، أن القانون لا يرى في الساحر سوى نصاب يدعي قدرات غير حقيقية بهدف سلب أموال الناس أو الحصول على منافع مادية، ووفقًا للمادة 336 ينص قانون العقوبات على أنه يعاقب بالسجن لمدة تصل إلى 3 سنوات لكل من يستخدم الكذب والطرق الاحتيالية لارتكاب تلك الجرائم.

عقوبة استهداف القاصرين 

وأشار محفوظ إلى أن الشروع في النصب لا يعاقب عليه لأنه يعتبر من الأعمال التحضيرية، لكن في حالة استهداف القاصرين أو الأشخاص ضعيفي العقل، فإن المادة 338 من قانون العقوبات تفرض ظرفًا مشددًا، مما يسمح بتوقيع أقصى العقوبات على الجاني في حال ارتكاب مثل تلك الجرائم.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري يوضح سيناريو الهجوم الإسرائيلي على لبنان.. شرط أمريكي يحكم الخطة
  • هل هناك ضريبة على الودائع والشهادات بالبنوك؟.. خبير مصرفي يوضح
  • خبير تحكيمي: الشلماني لم يرتكب أي خطأ مؤثر في السوبر الإفريقي.. وركلة جزاء الأهلي صحيحة
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ما عقوبة الساحر في القانون المصري؟.. قانوني يوضح
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة