شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مجدى يعقوب ومحمد صلاح أبرز أعماله شاب بكفر الشيخ يبدع فى رسم البورتريه صور، تعددت المواهب بمدارس التربية والتعليم بكفر الشيخ، وبرزت مواهبهم من خلال مشاركتهم في العديد من المعارض والمسابقات سواء داخل أو خارج المحافظة، ومن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجدى يعقوب ومحمد صلاح أبرز أعماله.

. شاب بكفر الشيخ يبدع فى رسم البورتريه.. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجدى يعقوب ومحمد صلاح أبرز أعماله.. شاب بكفر الشيخ...

تعددت المواهب بمدارس التربية والتعليم بكفر الشيخ، وبرزت مواهبهم من خلال مشاركتهم في العديد من المعارض والمسابقات سواء داخل أو خارج المحافظة، ومن الطلاب الموهبين، عبدالله أحمد معوض رمضان،  بالصف الثالث الثانوي، وكرمه محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لإتقانه رسم الشخصيات العامة بصورة متميزة، إضافة لابداعاته برسومات شارك بها بمركز الإبداع والموهوبين التابع لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، يتمنى الالتحاق بكلية الذكاء الاصطناعي، ليجمع بين موهبته للرسم، وحبه للذكاء الاصطناعي.

وقال عبدالله أحمد معوض، إنه بدأ الرسم وكان في المرحلة الابتدائية، برسومات كروتونية، وعندما لاحظ والده الموظف بمديرية الأوقاف، ووالدته بالتربية والتعليم، حبه للرسم، وجد منهما التشجيع، وعندما التحق بالمرحلة الإعدادية، كان يتطلع للطبيعة، فأحب أن يعبر عنها، وكانت رسومات غير دقيقة، ولكن حبه للرسم دفعه، للتعلم أكثر، من تلقاء نفسه دون اللجوء لكورسات، فرسم الأشجار، والجبال والأنهار والبحر، والأراضى الزراعية، وبعض الشخصيات العامة، وعندما التحق بالمرحلة الثانوية، احترف الرسم، من خلال متابعة أشهر الرسامين على اليوتيوب، فتعلم ووجد فيه راحة نفسية، وشارك في العديد من المسابقات، ووجد فى الرسم متنفسا وتعبيراً عن الكثير مما يدور حوله.

وأضاف معوض، أنه فى البداية استخدم القلم الرصاص، وبعدها استخدام كافة الاأوان، وكان يستخدم لونا واحدا لرسم بشرة الشخصية، ولكن بعد اتقانه للرسم استخدم 10 درجات لرسم البشرة، فرسم الشخصيات العامة منهم فخر العرب، محمد صلاح، والدكتور مجدى يعقوب، والرئيس الراحل أنور السادات، ومن الفنانين منى زكي وأحمد حلمى، وغيرهم من الشخصيات العامة.

وقال معوض، إنه يتمنى الالتحاق بكلية الذكاء الاصطناعي، ليجمع بين موهبته للرسم، وحبه للذكاء الاصطناعى، فالدراسة الجامعية لن تقلل من موهبته بل ستزيد، وأنه يرى حبه للذكاء الاصطناعى سيدفعه لرسم الروبرتات، ويرصد بالرسومات كل مراحل مشاركته في المشاريع بالكلية، متمنيا من كل مبدع ومدبعه، تنظيم وقتهم بين الدراسة والهواية، فكثير من المبدعين لم يلتحقوا بكلية الفنون الجميلة أو بكلية التربية النوعية، وذاع صيتهم، وأنه معجب بالعديد من الرسامين العالميين مثل ليوناردو دافنشى، وفنسنت فان جوخ، وإدوارد مونش، بابلو بيكاسو ،هنري ماتيس، وعدد من الرسامين المصريين الذين وصلوا للعالمية.

وأضاف معوض، أنه يتوجه بالشكر لوكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على تشجيعه ودعمه، ولجميع المسئولين بمركز الإبداع والموهوبين ، وخاصة مصطفى العراقى، الذى سانده ونمى موهبته، وأبدى العديد من الملاحظات، فزاد رسمه اتقانا.

الدكتور مجدي يعقوب بريشة عبدالله معوض

 

الرئيس انور السادات بريشة عبدالله معوض

 

رسم اخرى لفخر العرب

 

رسم متميزة لعبدالله معوض

 

رسمه مسي بريشه عبدالله موض

 

رسمه متميزة لأحمد حلمي وزوجته منى زكي

 

عبداللع معوض ومصطفى العراقي بمركز الابداع

 

عين فتاة بريشه عبدالله معوض

 

فخر العرب محمد صلاح رسمه لعبدالله معوض

 

متابعة كيفية تطبيق الرسومات

 

مركز الابداع متلقى الموهوبين

 

 

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجدى يعقوب ومحمد صلاح أبرز أعماله.. شاب بكفر الشيخ يبدع فى رسم البورتريه.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم بکفر الشیخ العدید من

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدم تلقيها شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أي مخالفات، فقد أدى 25590 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ضمن المواد الأساسية والمضافة للمجموع، وقد أدى الطلاب الامتحان عقب إجازة عيد الأضحى في 4 مواد مضافة للمجموع" اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والفيزياء"، في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع توزيع الأسئلة من مركز التوزيع غرب المدينة، فجر اليوم الثلاثاء، كما تابع أعمال الامتحانات من غرفة العمليات، مشيرة إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة.
وعبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، عن ارتياحهم لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن امتحان اللغة الإنجليزية عوض صعوبة امتحان مادة الفيزياء.

مقالات مشابهة

  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • أبرز الملفات على طاولة وزير التعليم.. تطوير الثانوية العامة وتعيين المعلمين
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • صلاح بيصار ناعيًا محمد حاكم: أحد أعمدة المدرسة المصرية الحديثة في الكاريكاتير
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ