الفن واهله، حظك اليوم توقعات برج الحوت الجمعة 4 أغسطس 2023،،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 4 أغسطس 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 4 أغسطس 2023

185.

252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 4 أغسطس 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين

أعلن القائمون على مهرجان العلمين في دورته الثانية خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مدينة العلمين الجديدة، أنّ فعاليات النسخة الثانية من المهرجان هذا العام، ستتضمن عرض ثلاثة أعمال مسرحية.

أعمال مسرحية تُعرض في مهرجان العلمين

وأولى الأعمال المسرحية التي ستُعرض خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، هي مسرحية السندباد للفنان كريم عبدالعزيز وستعرض على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من يوم 22 أغسطس وحتى 24 من الشهر ذاته، ويشاركه فيها نيللي كريم وشيماء سيف ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

وستعرض أيضا مسرحية التليفزيون للفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم 8 أغسطس وحتى يوم 10 من الشهر ذاته، فيما ستعرض مسرحية «عملوها إزاي؟» للفنان كريم محمود عبدالعزيز على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم 15 أغسطس وحتى 17 أغسطس من الشهر ذاته ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

أعمال مسرحية للشباب 

وسييجري أيضا عرض عدد من الأعمال المسرحية لمجموعة من الشباب من بينها «الستات عايزة إيه» و«الشهرة» و«دكان أحلام» و«حدوتة بعد النوم».

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الحوت الاثنين 8-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الصحفيين تعلن فتح باب التقديم في دورة هيكل لصحافة البيانات -(تفاصيل)
  • حظك اليوم برج الحوت الأحد 7-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحوت 6 يوليو 2024
  • السرطان: نوع فى الأفكار حتى لا تشعر بالملل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: تناول طعاما صحيا
  • برج العذراء: كن أكثر مصداقية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024