الوطن:
2024-07-01@23:56:56 GMT

رجل يتزوج في عمر الـ100 عام.. «القلب لسه شباب» (فيديو)

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

رجل يتزوج في عمر الـ100 عام.. «القلب لسه شباب» (فيديو)

الحب لا يعرف عمرا ولا مكانا ولا زمانا، حيث تزوج أمريكي من خطيبته الأولى بعد بلوغه الـ100 عام، والتي تصغره بأربعة أعوام فقط ليقيما حفل زفاف على أحد أشهر شواطئ فرنسا وليحتل اسمه عناوين الصحف العالمية، ويستعرضه تقرير ببرنامج «السفيرة عزيزة»، والمُذاع على شاشة «dmc».

الشعور بالونس جميل

ربما يكون الأمر غريباً بالنسبة لمجتمعاتنا بعض الشيء، ولكن حدث بالفعل، وبالرغم من أن الشعور بالونس جميل ولكن لا بد أن نلتفت إلى أنه بعد عمر عاشه وحيداً لديه القابلية لأن يتشارك الباقي من عمره ولو أيام مع شخص آخر بعد أن اعتاد وحدته، ولربما الشريك يفرض عليا اختيارات أو ذوقه في بعض الأمور، أي يصعب تخلي البعض عن جزء من خصوصيته التي عاش بها سنوات طويلة، حسبما قالته الإعلامية القديرة سناء منصور، مقدمة البرنامج، تعليقاً على هذا الخبر.

الزواج في هذا العمر يكون أحلى من باقي الزيجات

الزواج في هذا العمر يكون أحلى من باقي الزيجات في عمر صغير بكثير، بحسب الإعلامية سالي شاهين، موضحة، خلال البرنامج، أنه في سن هذا الرجل الأمريكي «الواحد بيكون عمل كل حاجة وشبعان أوي ويوم ما هايختار حد هايكون بيحبه بحق وحقيقي، فمن المستحيل حد يختار واحدة وهو في عمر الـ 100 سنة من أجل جمالها أو معارفها ولكن الدافع الأساسي الحب وفقط، ويبحث عن ونس بحق وحقيقي، وهو شعور أقوى كثيراً من أي شيء آخر، أما زيجات السن الصغيرة يكون غالبيتها الهدف منه تكوين أسرة والاستقرار، أي الزواج يكون مهمة للشخص من بين العديد من المهام والأهداف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زواج كبار السن أسباب الزواج الزواج

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»

قال الفنان أحمد عز، إنه لا يؤمن بمسألة الحب من أول نظرة في الوقت الراهن، انطلاقا من أن العلاقات العاطفية أصبحت تُبنى بالعقل وليس القلب، بحسب قوله.

وأوضح عز، في برنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، أن ارتفاع حالات الطلاق حاليا يؤكد صحة وجهة نظره، مضيفاً: "لازم الدماغ تحب دلوقتي مش القلب زي زمان".

وبسؤاله عن إمكانية زواجه خلال الفترة المقبلة، رد قائلاً: "الله أعلم، حال الإنسان يتبدل بين لحظة وضحاها، واللي أنا فيه دلوقتي أحسن وضع ربنا كاتبه ليا، وأنا راضي جداً".

وفي سياق مختلف، شدد أحمد عز على إيمانه بمقولة "تسع أعشار العافية في اعتزال الناس والعاشرة هي الصمت"، ولكنه استدرك قائلاً: "اعتزال الناس ليس معناه الترفع عنهم، ولكن انتقاء الأنسب لك كي يكونوا الدائرة المحيطة بك، فكلما كانت تلك الدائرة تُشبهك في الصفات والطباع من حيث حب النجاح والاجتهاد ومراعاة ربنا في كل التصرفات، فهذا سينعكس عليك بالإيجاب بكل تأكيد".

مقالات مشابهة

  • كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟
  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • النمر : الخوف والفرح يوقفان عضلة القلب.. فيديو
  • رئيس قسم الإعلام في البحوث العربية لـ"الوفد ": ثورة 30 يونيو حققت إنجازات في المجال الأكاديمي ولكن نحتاج لمزيد
  • حقوق المرأة في الزواج وتعدد الزوجات: بين الشرع والفقه
  • هل يجوز للمرأة أن تشترط عدم الزواج عليها؟.. الداعية سعاد صالح توضح حكم التعدد
  • معجبة تطلب الزواج من كاظم الساهر في حفل غنائي بالقاهرة.. فيديو
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)