شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الظهور الأول للسنغالي ماني يحبط الجماهير خلال 45 دقيقة أمام الزمالك، ظهر السنغالي ساديو ماني نجم نادي النصر المنضم قبل ساعات إلى صفوف الفريق، خلال تعادل الغريق أمام الزمالك المصري في كأس الملك سلمان للأندية من .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الظهور الأول للسنغالي.

. ماني يحبط الجماهير خلال 45 دقيقة أمام الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الظهور الأول للسنغالي.. ماني يحبط الجماهير خلال 45...

ظهر السنغالي ساديو ماني نجم نادي النصر المنضم قبل ساعات إلى صفوف الفريق، خلال تعادل الغريق أمام الزمالك المصري في كأس الملك سلمان للأندية من خلال منافسات دور المجموعات.

وسجل النصر هدف التأهل عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من رأسية من داخل منطقة الجزاء تسكن يمين المرمى، لتنتهي المباراة بتعادل النصر والزمالك بهدف لكل فريق ويتأهل العالمي للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وخاض ماني شوط المباراة الثاني كبديل في ظهوره الأول مع النصر، بينما فشل اللاعب في ترك انطباع في الاختبار الأول له مع العالمي.

 جماهير النصر بعضها عبر عن إحباطه من مستوى السنغالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتظر عشاق العالمي أن يصنع ساديو الفارق فور دخوله للملعب.

وكتب هاشم سرور لاعب النصر السابق عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "ماني.. ممنوع التقييم".

مانيممنوع التقييم ✋مازال امامه ٣مباريات للانسجام والتناغم معباقي الفريق …….✋ pic.twitter.com/tFdZBAdUV1

— هاشم سرور (@Hashem_S6) August 3, 2023

#النصر_الزمالك

تعادل بنگهة الخسارة ، الفوز والإداء هو ما يطمح له الجمهور وليس الدعاية والإعلان ..#رونالدو سيشفع له الهدف ، ولگن گلعب لم يُقدم شيء يُذگر في المباراة ..#ماني قد يگون للأن لم يتعود اللعب في الخليج ، ونتمنى أن يگون الفارق الذي يجعل #النصر في المُقدمة دائماً .

— ﺳ̭͠؏يِّﮃ (@s37800k) August 3, 2023

ماكتمل الفريق الى الانبس مقارنه في عدم اكتمالماني توه يوصلاشوف مستوى فريق جيدبس لسى الحكم النهائي مع قدوم طرف يمين و سنتر دفاعي

— محمد ???????? (@FkkFm8) August 3, 2023

ويلعب النصر مع الرجاء يوم الأحد في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في الطائف حيث يسعى النصر إلى التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الظهور الأول للسنغالي.. ماني يحبط الجماهير خلال 45 دقيقة أمام الزمالك وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي

بدأ أشرف داري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

أشرف داري ينتظم في تدريبات الأهلي

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله إن اشرف داري تخلص من إصابة بجزع في كاحل القدم تعرض لها مع منتخب المغرب.

بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا آخر تطورات تجديد عقد أكرم توفيق مع الأهلي

وأوضح طبيب الفريق أن داري انتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية اليوم، على أن يشارك جماعيا بشكل طبيعي بدءًا من الغد، وذلك بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خاضه مؤخرًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني مساء السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي
  • توحيد ونياشمتش أهم مكاسب الشارقة في طاجيكستان
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير
  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • لاعب النصر يشيد بالجماهير العراقية
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي