صحافة العرب:
2024-09-19@17:35:23 GMT

تحركات سعودية نهائية لإسقاط أبين

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

تحركات سعودية نهائية لإسقاط أبين

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تحركات سعودية نهائية لإسقاط أبين، يمانيون بدأت السعودية، اليوم، تحركات نهائية لإسقاط محافظة أبين. وقالت مصادر مطلعة إن السعودية دفعت بما يسمى باللواء الثالث درع الوطن إلى منطقة .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحركات سعودية نهائية لإسقاط أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحركات سعودية نهائية لإسقاط أبين
يمانيون../ بدأت السعودية، اليوم، تحركات نهائية لإسقاط محافظة أبين. وقالت مصادر مطلعة إن السعودية دفعت بما يسمى باللواء الثالث درع الوطن إلى منطقة جبل أكد في مديرية مودية، مشيرة إلى أنها تستعد لإرسال اللواء الثامن درع الوطن إلى المناطق الوسطى خلال الأيام القليلة المقبلة. وأشارت المصادر إلى أن السعودية فتحت باب التجنيد تحت لواء درع […]

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحركات سعودية نهائية لإسقاط أبين وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف أثرت تحركات الذهب العالمي على سوق الصاغة في مصر ؟

ذكرت مؤسسة جولد بيليون المتخصصة في الذهب، أنَّ سعر الذهب في مصر تأثر بالتغيرات الحادة التي شهدها سعر الذهب العالمي، ليعود الذهب العالمي للارتفاع خلال تداولات اليوم، ويقترب من أعلى مستوى تاريخي سجله يوم أمس. 

ما هو سعر الذهب اليوم؟ 

وافتتح الذهب عيار 21، تداولات اليوم الخميس عند مستوى 3490 جنيهل للجرام ويتداول حالياً عند نفس المستوى، وأغلق الذهب أمس عند المستوى 3470 جنيهل للجرام، بينما افتتح جلسة أمس عند 3465 جنيها للجرام وفقًا لـ«جولد بيليون».

سعر الذهب العالمي

وعادت سعر أونصة الذهب العالمي إلى الارتفاع خلال تداولات اليوم، إذ يتزايد الارتباط حالياً بين السعر المحلي والسعر العالمي بسبب التغيرات الكبيرة في السعر العالمي مؤخراً، وفقًا لـ«جولد بيليون».

سعر الذهب في مصر 

وأشارت «جولد بيليون» إلى أنَّ الطلب على الذهب المحلي تراجع خلال الفترة الأخيرة بسبب إقبال الموسم الدراسي، مما تسبب في ضعف الطلب على الذهب بالإضافة إلى لجوء قطاع من المستهلكين إلى عمليات البيع العكسي للحصول على السيولة النقدية.

أسعار الذهب العالمية والمحلية

وأوضحت «جولد بيليون» أن سعر الذهب العالمي عاد إلى الارتفاع خلال تداولات اليوم، ليقترب من أعلى مستوى تاريخي سجله يوم أمس، وذلك بعد أن أغلق جلسة الأمس على انخفاض في ظل التذبذب وعدم الاستقرار في أسعار الذهب الذي يشهده منذ اجتماع البنك الفيدرالي يوم أمس.

الذهب اليوم في مصر 

شهد سعر الذهب المحلي تذبذبا منذ جلسة الأمس، متأثراً بالتغيرات الحادة في سعر الذهب العالمي، ووصل سعر الذهب عيار 21، يوم أمس عند مستوى 3500 جنيه للجرام، ولكنه سرعان ما عاد إلى التراجع إلى مستويات 3470 جنيها للجرام.

مقالات مشابهة

  • شاهد ردة فعل أمير الكويت على مسؤولة حكومية نطقت اسم منطقة سعودية خطأ (فيديو)
  • كيف أثرت تحركات الذهب العالمي على سوق الصاغة في مصر ؟
  • تحالف الفتح:أطراف إطارية تسعى لإسقاط حكومة السوداني
  • رئيس الهيئة السعودية للمياه: الخطاب الملكي يؤكد دور رؤية المملكة 2030 في تمكين المواطن وريادة الوطن
  • مؤشرات شبه نهائية لتنسيق المرحلة الثالثة 2024.. ارتفاع الحدود الدنيا
  • السعودية تكشف عن تحركات وجهود لبناء أول محطة نووية لإنتاج الطاقة
  • الحوثيون ينشرون مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ-9 في محافظة ذمار
  • الإعلام الحربي يوزع مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ-9 في أجواء ذمار “صور”
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • الإعلام الحربي يوزع في الساعة التاسعة والنصف مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ_9