شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انخفاض تسريح العمال بالولايات المتحدة إلى أدنى مستوى في 11 شهراً، مباشر سجلت طلبات الحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاعاً بشكل طفيف الأسبوع الماضي، في حين انخفض تسريح العمال إلى أدنى .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض تسريح العمال بالولايات المتحدة إلى أدنى مستوى في 11 شهراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض تسريح العمال بالولايات المتحدة إلى أدنى مستوى...
مباشر: سجلت طلبات الحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاعاً بشكل طفيف الأسبوع الماضي، في حين انخفض تسريح العمال إلى أدنى مستوى له في 11 شهراً خلال يوليو/ تموز 2023. وأوضحت وزارة العمل بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم …

45.195.74.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض تسريح العمال بالولايات المتحدة إلى أدنى مستوى في 11 شهراً وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية: واشنطن مسؤولة بشكل مباشر عن التطورات في الشرق الأوسط

 

حملت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا واشنطن اليوم الأربعاء، الولايات المتحدة المسئولية عن الوضع الحالي في الشرق الأوسط.

روسيا: التصعيد في الشرق الأوسط نتيجة لفشل سياسات إدارة بايدن روسيا: انكماش قطاع التصنيع خلال سبتمبر الماضى للمرة الأولى منذ 28 شهرًا

وقالت زاخاروفا في تصريحات إعلامية تعليقا على التصعيد الحالي في المنطقة-: "متأكدة من أن كل ما نشهده يقع تحت المسؤولية المباشرة للولايات المتحدة، التي أدعت أن لها الحق الوحيد في فعل "الأمر الجيد" في هذه المنطقة" (على حد وصفها).

وكان الحرس الثوري الإيراني قد شن الليلة الماضية هجوما صاروخيا باليستيا ضد إسرائيل ردا على مقتل كبار قادة حماس وحزب الله والحرس الثوري الإيراني. وقالت طهران إن 90٪ من الصواريخ أصابت أهدافها المحددة بنجاح. وبدورها، قالت إسرائيل إن إيران أطلقت نحو 180 صاروخا على البلاد، تم اعتراض معظمها.

مقالات مشابهة

  • لافروف: الولايات المتحدة لم تبد أدنى إدانة للغزو البري الإسرائيلي للبنان
  • أسعار الأرز الشعير تسجل أدنى مستوى بعد انتهاء موسم الحصاد
  • خطر هائل.. أخبار سيئة لبوتين من السعودية
  • بث مباشر.. بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث التطورات في لبنان
  • بعد 32 شهرا.. المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها
  • بث مباشر.. جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام
  • الخارجية الروسية: واشنطن مسؤولة بشكل مباشر عن التطورات في الشرق الأوسط
  • العمل الدولية: معدل بطالة الشباب عالميا في أدنى مستوى منذ 15 عاما بنسبة 13%
  • «معلومات الوزراء»: معدل البطالة بين الشباب العالمي يسجل أدنى مستوى منذ 15 عاما