ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على أحد الأشخاص في محافظة الجيزة، إثر قيامه بالترويج لبيع قطع أثرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مثيرا حالة من الجدل.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان لها اليوم الأحد، إن الأجهزة الأمنية رصدت ما تم تداوله بشأن قيام أحد الأشخاص بالإعلان عن بيع "شاهدة قبر ملكي أثري".

وأضاف البيان أنه "بالفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب الجيزة وبحوزته 2 شاهد قبر ملكي، 2 عملة معدنية".

وتابع: "بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وبعرض المضبوطات على الجهات المختصة أفادت بأثريتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

الداخلية: مراكز الإصلاح والتأهيل بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بعدد من الصفحات التابعة لـ جماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى من إدعاءات بشأن الزعم بوجود رسائل منسوبة لنزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل حول الأوضاع بالمركز لمحاولة التشكيك فى ما تشهده المنظومة العقابية من تطوير وتحديث.

وأكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام، وأن كافة مراكز الإصلاح والتأهيل يتوافر بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • الداخلية: مراكز الإصلاح والتأهيل بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • الأمن يحذر من نشر فيديوهات العملية الأمنية الأخيرة