شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ورشة توعوية بوزارة الإرشاد حول أضرار ومخاطر المخدرات، يمانيون عقدت بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة اليوم، ورشة توعوية للخطباء والمرشدين حول أضرار ومخاطر المخدرات. هدفت الورشة التي تأتي في إطار .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورشة توعوية بوزارة الإرشاد حول أضرار ومخاطر المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورشة توعوية بوزارة الإرشاد حول أضرار ومخاطر المخدرات
يمانيون../ عقدت بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة اليوم، ورشة توعوية للخطباء والمرشدين حول أضرار ومخاطر المخدرات. هدفت الورشة التي تأتي في إطار برنامج تعزيز التوعوية بأمانة العاصمة والمحافظات الذي تنفذه إدارة الخطباء والمرشدين بالوزارة وإدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، إلى توحيد الجهود لتوعية المجتمع ومكافحة جرائم المخدرات التي يراد بها إفساد المجتمع. وفي الورشة أوضح […]

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورشة توعوية بوزارة الإرشاد حول أضرار ومخاطر المخدرات وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ندوة توعوية للتصدى لظاهرة إلقاء الحجارة على القطارات

نظمت إدارة العلاقات العامة برئاسة مركز ومدينة بلبيس، بالتعاون مع هيئة سكك حديد مصر، ندوة توعوية للتصدى لظاهرة إلقاء الحجارة على القطارات، ضمن أعمال المبادرة الرئيسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

حضر الندوة الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس، والعميد حسام الدين علي كحيل، مدير عام أمن هيئة سكك حديد مصر، والشيخ أحمد رجب سالم رئيس القسم الثقافي والإرشاد الديني بإدارة الأوقاف، والاب صموئيل عبد الله راعي كنيسو ماري جرجس، وعمرو علوان سكرتير عام المجلس، ووفاء طلبة مديرة الإدارة التعليمية، ووليد الجمل مدير إدارة الشباب والرياضة شرق، وهاني الذق مدير ادارة الشباب والرياضو غرب، وأشرف محمود مدير إدارة محطة السكة الحديد ببلبيس.

وخلال الندوة، أوضح العميد حسام الدين علي كحيل مدير عام أمن هيئة سكك حديد مصر، أهمية توعية الأطفال بمخاطر هذه ظاهرة إلقاء الحجارة على القطارات والتى تتسبب في تعريض حياة المواطنين للخطر، والإخلال بسير مرفق عام وتخريب الممتلكات العامة بالسكك الحديدية، ومدى تأثير ذلك على عمليات التطوير التى تقوم بها وزارة النقل والهيئة القومية لسكك حديد مصر فى جميع القطاعات، خاصة في ظل المبالغ الكبيرة التي خصصتها الدولة المصرية لإحداث هذه النقلة النوعية الكبيرة في قطاع السكك الحديدية.

 وأشار إلى أن تلك التلفيات التى تحدث لزجاج العربات يتم صيانتها من ميزانية السكة الحديد، الأمر الذى يشكل عبئا كبيراً على تلك الميزانية التى يتم توجيهها إلى الصيانة الدورية للعربات، والتطوير المستمر في مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وشدد على إنه يتم تصوير مرتكبى مثل هذا السلوك السلبي، ويتم إحالته إلى النيابة العامة بتهمة تخريب أموال الشعب، وتعريض حياة المواطنين للخطر، وتطبيق أقصى العقوبات، ليكون بذلك عبرة لغيره من مرتكبى هذه السلوكيات الخاطئة.

وأشاد مدير عام امن هيئة سكك حديد مصر  بدور المشاركة الفعالة بكل من «بمراكز الشباب والرياض، والتربيه والتعليم، والكنيسة، والأوقاف» والتنظيم الجيد للندوة تحت قيادة الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينه بلبيس.

وفي نهاية الندوة، كرم العميد حسام الدين علي كحيل؛ كل من: الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس، وعمرو علوان سكرتير عام المجلس، وسيدة حنفي محمود مديرة العلاقات العامه برئاسة مركز ومدينة بلبيس.

مقالات مشابهة

  • عاجل - تصعيد متسارع في الشرق الأوسط.. مخاوف من ضربة إسرائيلية لمنشآت إيران النووية ومخاطر اندلاع حرب شاملة (تفاصيل)
  • ندوة توعوية للتصدى لظاهرة إلقاء الحجارة على القطارات
  •  ضمن فعاليات مبادرة بداية.. لقاءات تدريبية بثقافة الفيوم 
  • نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة
  • تعليمات من «التعليم» لمديري إدارات التجريبيات على مستوى الجمهورية
  • رئيس "الإرشاد الزراعي" يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية بالفيوم
  • لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي
  • نائب وزير الصحة تحذر من سوء تغذية الطالبات فى سن الثانوية
  • الإرشاد الزراعي ينظم ندوة حول دور المرأة في تنمية الريف بالبحيرة
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم