صحافة العرب:
2024-09-17@10:10:59 GMT

- المريخ البورسعيدي ينتظر بيع " إبراهيم عادل "

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

- المريخ البورسعيدي ينتظر بيع ' إبراهيم عادل '

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المريخ البورسعيدي ينتظر بيع إبراهيم عادل، ينتظر نادي المريخ برئاسة احمد جوهر بيع ابراهيم عادل نجم نادي بيراميدز من أجل انعاش خزينة النادي البورسعيدي بنسبة إعادة البيع.واكد ايمن .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المريخ البورسعيدي ينتظر بيع " إبراهيم عادل "، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المريخ البورسعيدي ينتظر بيع " إبراهيم عادل "

ينتظر نادي المريخ برئاسة احمد جوهر بيع ابراهيم عادل نجم نادي بيراميدز من أجل انعاش خزينة النادي البورسعيدي بنسبة إعادة البيع.

واكد ايمن عبد المتحدث الرسمي بنادي المريخ أن إدارة النادي تنتظر بيه ابراهيم عادل والذي تلقي أكثر من عرض اوروبي الفترة الأخيرة حيث ينص التعاقد بين نادي المريخ ونادي بيراميدز على حصول المريخ على نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب.

وقال ايمن عيد أن المريخ ينتظر بيع اللعب لتحديد موقف التعاقدات للموسم الجديد لدعم صفوف الفريق بعد الصعود لدوري القسم الثاني.

أضاف أيمن عيد أن الفريق الأول بقيادة محمد ياسين منح ناشئى النادى مواليد ٢٠٠٣ و ٢٠٠٥ الإسبوع الماضى فرصة لرؤيتهم على الطبيعة لإختيار العناصر المميزة للتواجد مع الفريق فى إطار الإعتماد على أبناء النادى مضيفاً أن الجهاز الفنى و إدارة النادى فى دراسة تامة للموقف الحالى لإحتياجات الفريق و نوع التدعيمات و بعدها سيتم الإستقرار على موعد إنطلاق فترة الإعداد.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المريخ البورسعيدي ينتظر بيع " إبراهيم عادل " وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

كارثة تهدد طبقة الأوزون بسبب الجليد.. العالم ينتظر أسوأ سيناريوهات تغير المناخ

لا يكف البشر عن استخدام المواد التي تلوث الهواء، بينما على الجانب الآخر من الكوكب ومع زيادة تأثير الاحتباس الحراري يذوب جليد القطب الجنوبي، مما يحدث تأثيرًا كارثيًا بسبب حلقة لا نهائية متصلة ببعضها؛ ومؤخرًا بسبب زيادة ذوبان الجليد يحذر العلماء من بعض الإشعاعات والغازات الدفينة التي تتسرب إلى طبقات الجو العليا، وفق ما ورد في نص بروتوكول مونتريال وهي معاهدة دولية تهدف لحماية طبقة الأوزون تابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

تهديد كارثي من القطب الجنوبي لـ طبقة الأوزون

طبقة الأوزون عبارة عن درع رقيق من الغاز في الغلاف الجوي للأرض يحمي الكوكب، ويمتص أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويساعد في الحفاظ على جميع أشكال الحياة على الكوكب، لكنها ليست محصنة ضد الأنشطة البشرية الضارة، والغازات التي بدأت تتسرب بعد ذوبان الجليد مؤخرًا.

الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية قال في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، قائلًا إنّ ظاهرة الاحتباس الحراري الناتج عن تغيرات طبقة الأوزون تسببت في وصول درجة حرارة سطح الأرض لأسوأ السيناريوهات، وفي نفس الوقت، وتيرة التغيرات المناخية السريعة تسببت في تغير المنظومة الضغطية في بعض المناطق من العالم: «بمعنى حدوث ارتفاعات كبيرة في حرارة بعض المناطق عن معدلاتها، ومناطق أخرى تشهد انخفاضا كبيرا عن معدلاتها، غزارة أمطار وفيضانات أكبر من المعدلات ومناطق أخرى تعاني من جفاف غير مسبوق».

وتعمل مجموعة من الغازات الدفيئة التي يصنعها الإنسان والمعروفة بالمواد المستنفدة للأوزون، بما في ذلك مركبات الكلوروفلوروكربون التي يمكن العثور عليها في المنتجات اليومية مثل مكيفات الهواء والثلاجات وعلب الأيروسول، على تدمير طبقة الأوزون.

أضرار تلف طبقة الأوزون

عواقب أي ضرر يلحق بطبقة الأوزون متعددة الجوانب، يمكن للمواد المستنفدة للأوزون الضارة أن تحدث ثقبًا في طبقة الأوزون، مما يسمح للأشعة فوق البنفسجية بضرب الأرض مباشرة، كما إن التعرض طويل الأمد للأشعة فوق البنفسجية يهدد حياة الإنسان - فهو يسبب سرطان الجلد وأمراض العيون ومشاكل صحية أخرى - ويلحق أضرارًا جسيمة بمعظم الحيوانات والنباتات والميكروبات.

مقالات مشابهة

  • إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام ميلان الليلة
  • الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور
  • كارثة تهدد طبقة الأوزون بسبب الجليد.. العالم ينتظر أسوأ سيناريوهات تغير المناخ
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • المصري البورسعيدي يخسر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • أحمد فتوح ينتظر مصيره غدًا بمحكمة مطروح
  • كأس الكونفدرالي.. مشاهدة مباراة الهلال والمصري البورسعيدي اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • المريخ يضيع الفوز أمام الجيش الملكي