شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن معسكر ريال مدريد الصيفي في أمريكا … شكوك وقلق وإيجابيات!، قامت صحيفة 8220;ماركا 8221; المدريدية بتسليط الضوء في عددها الصادر اليوم الجمعة على المعسكر الصيفي الذي خاضه ريال مدريد في .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معسكر ريال مدريد الصيفي في أمريكا … شكوك وقلق وإيجابيات!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معسكر ريال مدريد الصيفي في أمريكا … شكوك وقلق...

قامت صحيفة “ماركا” المدريدية بتسليط الضوء في عددها الصادر اليوم الجمعة على المعسكر الصيفي الذي خاضه ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بالصحيفة جاء على النحو التالي: “الجولة التحضيرية تترك الشكوك”.

الصحيفة أكدت أن هناك حالة من القلق تسيطر بوضوح على الوسط المدريدي بأكمله، بسبب هشاشة الريال الدفاعية واستقباله للكثير من الأهداف في معسكره الصيفي، ففي 4 مباريات ودية دخل في مرماه 8 أهداف.

هناك إيجابيات أيضًا ظهرت في هذا المعسكر على حد وصف الصحيفة، وهما الثنائي جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور، حيث بدا كلاهما جاهزًا من الناحية البدنية أكثر من غيرهما، ولكن ما هو مؤكد أن الكثير من العمل لا يزال في انتظار الفريق الملكي بأكمله حتى يكون جاهزًا لانطلاقة الموسم الجديد.

:

سبب هشاشة ريال مدريد الدفاعية من وجهة نظر أنشيلوتي … هل يكذب على الجمهور أم يكذب على نفسه …؟!

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معسكر ريال مدريد الصيفي في أمريكا … شكوك وقلق وإيجابيات! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

كشفت تقارير إسبانية، عن اقتراب نادي نابولي الإيطالي في حسم صفقه الإسباني رأفا مارين لاعب ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد لا يمانع رحيل لاعبه إلى نابولي

أشارت التقاير إلي أن نابولي عرض 12 مليون جنيه إسترليني لضم رأفا مارين في الميركاتو الصيفي الحالي.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد

وأكدت التقارير أن ريال مدريد لا يمانع في رحيل اللاعب إلي الفريق الإيطالي ولكنه يريد وضع بند يسمح له بإعادة الشراء في المستقبل.

والجدير بالذكر أن المدافع الاسباني البالغ من العمر 22 عامًا قد انتقل الموسم الماضي إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس علي سبيل الاعارة.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • معسكر عائشة.. قلعة داعش التي يتمنى استعادتها وبوابة جحيم 3 محافظات
  • معسكر عائشة.. قلعة داعش التي يتمنى استعادتها وبوابة جحيم 3 محافظات - عاجل
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو